ايجي ناو EgyNow
2023-2-19T19:56:06+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً مستحقاً على ليستر .،راشفورد يقترب من تخطي رقم روني المميز في مانشستر يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليراشفورد يقترب من تخطي رقم روني المميز في مانشستر يونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – حقق فريق الإنجليزي فوزاً مستحقاً على ليستر سيتي بثلاثة نظيفة في إطار منافسات هذا الموسم. واستضاف مانشستر يونايتد منافسه ليستر سيتي مساء يوم الأحد على ملعب “الأولد ترافورد”، ونجح رجال المدرب الهولندي إريك تين هاج في تحقيق الفوز بثلاثية. وتألق النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد من جديد مع مانشستر يونايتد بتسجيله هدفين ساعدا الشياطين الحمر على تحقيق الفوز. ماركوس راشفورد يقترب من تخطي رقم واين روني المميز ويستمر تألق ماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد هذا الموسم خاصةً بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2022، حيث بات يسجل في كل مباراة تقريباً بجميع البطولات. وأشار موقع “أوبتا” الإحصائي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن ماركوس راشفورد قد سجل 17 هدفاً هذا الموسم على ملعب “الأولد ترافورد” معقل اليونايتد في جميع المسابقات. وأوضحت “أوبتا” أن ماركوس راشفورد بات قريباً من تخطي رقم الأسطورة واين روني الذي سجل 19 هدفاً في مسرح الأحلام بموسم واحد -2011 2012-. وأكملت “أوبتا” أن مستوى ماركوس راشفورد اختلف تماماً بعد انتهاء منافسات المونديال حيث سجل حتى الآن هذا الموسم 23 هدفاً 15 منهم أحرزوا عقب انتهاء كأس العالم خلال 17 لقاء فقط.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل راشفورد يقترب من تخطي رقم روني المميز في مانشستر يونايتد،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار