إنتر ميلان يفلت من كمين أودينيزي في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2023-2-18T23:48:07+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – أفلت إنتر ميلان من كمين ضيفه أودينيزي، وحقق فوزاً شاقاً .،إنتر ميلان يفلت من كمين أودينيزي في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنتر ميلان يفلت من كمين أودينيزي في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أفلت إنتر ميلان من كمين ضيفه أودينيزي، وحقق فوزاً شاقاً على حساب ضيوف ملعب سان سيرو، بواقع ثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، برسم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من . كتيبة المدرب سيموني إنزاجي نجحت في استكشاف زوايا مرمى الضيوف بهدف حمل توقيع روميلو لوكاكو عند حدود الدقيقة 20، لكن أودينيزي رفض الدخول لغرف الملابس على وقع التأخر بهدف، ليتمكن من التعديل في الأمتار الأخيرة من الفترة الأولى. مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم تنتهي بفوز الإنتر بثلاثية لهدف ووضع لاعب الوسط السلوفيني، ساندي لوفريتش، اسمه على لوح النتيجة، بعدما وقع على هدف التعادل في مرمى النيراتزوري عند الدقيقة 43، بعد هجمة مرتدة رائعة، أنهاها اللاعب بتسديدة قوية داخل الشباك. وعقب الاستراحة، جدد أصحاب الأرض نواياهم من أجل تسجيل هدف الفوز، وبالفعل تمكن الأرميني هينريك مخيتاريان من إحراز هدفاً بتسديدة رائعة للغاية، لم يستطع حارس أودينيزي منعها من معانقة شباكه في الدقيقة 73، قبل أن يحسم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الأمور بهدف ثالث في الدقيقة 89. وبهذا الفوز، يرفع الإنتر رصيده للنقطة 47، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 15 نقطة خلف نابولي المتصدر، وقبل الجار، ميلان، المتواجد في المرتبة الثالثة، بثلاث نقاط.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميلان يفلت من كمين أودينيزي في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار