ايجي ناو EgyNow
2023-2-18T20:48:38+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – تلقى تشيلسي هزيمة مدوية على أرضية ميدانه ملعب ستامفورد .،تشيلسي يتلقى هزيمة مدوية من ساوثهامبتون متذيل الترتيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشيلسي يتلقى هزيمة مدوية من ساوثهامبتون متذيل الترتيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – تلقى تشيلسي هزيمة مدوية على أرضية ميدانه ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة (1-0)، خلال المباراة التي جمعته بساوثهامبتون متذيل الترتيب، لحساب الجولة 24 من بطولة الممتاز. وواصل تشيلسي التخبط في البريميرليج، وتعثّر للمرة الرابعة على التوالي، حيث تعادل في الجولات الثلاث الماضية مع ليفربول وفولهام ووست هام، لتزداد معاناة المدرب جراهام بوتر المهدد بالإقالة. وأنفق النادي اللندني ما يقارب 300 مليون يورو في الميركاتو الشتوي الماضي لتدعيم صفوف الفريق، لكن النتائج لم تتحسن على الإطلاق، سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي. تشيلسي يسيطر لكن ساوثهامبتون يخطف النقاط الثلاث وحاول تشيلسي فرض سيطرته منذ بداية اللقاء، بينما اعتمد ساوثهامبتون على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال المساحات في دفاعات فريق المدرب جراهام بوتر، واستطاع تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول، والذي حمل توقيع جيمس براود بريس. وكثّف تشيلسي هجومه على ساوثهامبتون في الشوط الثاني بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، لكن جميع محاولات باءت بالفشل في نهاية المطاف، ليتلقى الفريق الهزيمة الثامنة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. وتجمّد رصيد تشيلسي عند النقطة 31، وظل في المركز العاشر في سلم الترتيب، في حين رفع ساوثهامبتون رصيده إلى النقطة 18، وقلّص الفارق مع ليدز يونايتد صاحب المركز قبل الاخير إلى نقطة واحدة فقط.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يتلقى هزيمة مدوية من ساوثهامبتون متذيل الترتيب،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار