مدرب باريس مبابي أجبرنا على الدفاع أمام بايرن ميونخ!
ايجي ناو EgyNow
2023-2-18T13:00:13+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; تغلب بايرن ميونيخ على باريس سان جيرمان بهدف كينجسلي .،مدرب باريس مبابي أجبرنا على الدفاع أمام بايرن ميونخ!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب باريس: مبابي أجبرنا على الدفاع أمام بايرن ميونخ!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – تغلب على بهدف كينجسلي كومان في ذهاب دور الـ16 من دوري ، وقد غاب كيليان مبابي عن معظم فترات المباراة حيث لم يشارك إلا في آخر 20 دقيقة من اللقاء حيث يشق طريقه للعودة من إصابة في أوتار الركبة. اعترف المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه أنه أراد انتهاج أسلوب دفاعي في ظل غياب المهاجم الفرنسي عن التشكيلة الأساسية، وشهدت المباراة تفوق كبير للفريق البافاري على صعيد الفرص المحققة. وفي حديثه عن الأمر قال كريستوف جالتييه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل: “تم إملاء خطة المباراة وفقًا للأفراد المتاحين، كانت الظروف تعني أن علينا إيجاد طريقة أخرى”. جالتييه يعترف بأن باريس انتهج أسلوبًا دفاعيا أمام استطرد المدير الفني الفرنسي: “لقد أردنا أن نحاول احتواء فريق بايرن ميونيخ قبل أن ندخل في المرحلة الثانية من المباراة عندما يأتي كيليان”. أضاف جالتييه أنه يريد أن يرى باريس سان جيرمان أكثر هجومًا في مباراة الإياب: “إذا كانت تعتقد أنني استمتعت بمشاهدة فريقي ضد بايرن في أول 60 دقيقة فأنت لا تحترمني”. واصل: “يجب أن يلعب باريس سان جيرمان كرة قدم هجومية وجذابة، ليست مذهلة ولكن فعالة، وإذا كان بإمكان توفير كل اللاعبين الجاهزين لفعل الترفيه، فلن نحرم أنفسنا من ذلك”.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب باريس: مبابي أجبرنا على الدفاع أمام بايرن ميونخ!،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار