مبابي مُحبط من سوق انتقالات باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2023-2-18T11:36:11+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; تواصلت أزمة كيليان مبابي مع إدارة نادي باريس سان .،مبابي مُحبط من سوق انتقالات باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمبابي مُحبط من سوق انتقالات باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – تواصلت أزمة كيليان مبابي مع إدارة نادي ، حيث عبّر اللاعب عن إحباطه من العمليات التي قام بها النادي الفرنسي العاصمي في سوق الانتقالات بعد أن قام بالتجديد بالفعل. يهدف باريس سان جيرمان كل موسم للمنافسة على لقب دوري ، ولكن حتى في ظل وجود مبابي ونيمار وميسي لم يستطيعوا تحقيق اللقب حتى الآن. أفادت تقارير عديدة إلى إحباط مبابي من عدم تنفيذ عدد من الوعود من جانب إدارة النادي الفرنسي، ومنها على سبيل التحديد بعض الاختيارات في سوق الانتقالات. اتهامات للويس كامبوس بضعف سوق باريس يشير البعض إلى عدم نجاح لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي في تجديد الفريق الباريسي كما يلزم، حتى أن مبابي كان ينتظر وصول لاعبين مثل ليفاندوفسكي وسكرينيار وتشواميني. بدلًا من ذلك قام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع لاعبين آخرين مثل كارلوس سولير وفيتينيا وفابيان رويز في مكانهم. يتسرب التوتر لكل أنحاء النادي، حيث قال مسؤول تنفيذي في باريس سان جيرمان للصحيفة الفرنسية عن عمل لويس كامبوس: “إنه أضعف سوق منذ أن كنت في النادي، لا يفهم أحد سبب السماح لباريديس وإدريسا جاي أو حتى جوليان دراكسلر بالرحيل وجلب فيتينيا وفابيان رويز وكارلوس سولير”.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي مُحبط من سوق انتقالات باريس سان جيرمان،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار