هل استحق النصر ركلة جزاء أمام التعاون؟ خبير تحكيمي يُجيب
ايجي ناو EgyNow
2023-2-18T00:12:06+03:00

اخبار الرياضة، سعودي 360 8211; طالب لاعبو فريق النصر، بالحصول على ركلة جزاء أمام .،هل استحق النصر ركلة جزاء أمام التعاون؟ خبير تحكيمي يُجيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل استحق النصر ركلة جزاء أمام التعاون؟.. خبير تحكيمي يُجيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعودي 360 – طالب لاعبو فريق ، بالحصول على ركلة جزاء أمام التعاون وذلك خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ17 لبطولة دوري روشن السعودي. اقتنص النصر فوزاً ثميناً أمام التعاون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “مرسول بارك” في الرياض. خبير تحكيمي: النصر لم يستحق ركلة جزاء أمام التعاون  واحتج لاعبو النصر، على قرار حكم الساحة فيصل البلوي بعدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد أن لمست الكرة يد نالدو مدافع التعاون داخل منطقة الجزاء وذلك خلال الدقيقة “45+2” قبل نهاية الشوط الأول. وقال المحلل التحكيمي محمد كمال ريشة عبر صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه حكم المباراة قد اتخذ قراراً صحيحاً بعدم احتساب ركلة جزاء للنصر أمام التعاون. وأوضح: “لا توجد ركلة جزاء لصالح النصر على نالدو مدافع التعاون في الدقيقة 45+2 لإن يده التي لمست الكرة وكانت داعمة لجسده خلال سقوطه على الأرض”. وتابع: “قرار صحيح من الحكم باحتساب هدف مادو لفريق النصر في الدقيقة 81 إذ لم يؤثر وجود رونالدو المتسلل على رؤية حارس التعاون لحظة التسديد”. No penalty ????‍♂️ pic.twitter.com/glilUiV3aM — AlNassr FC (@AlNassrFC_EN) February 17, 2023 شاهد أيضاً:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل استحق النصر ركلة جزاء أمام التعاون؟.. خبير تحكيمي يُجيب،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار