ايجي ناو EgyNow
2023-2-17T09:48:13+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; يحل فريق ريال مدريد مساء غد السبت ضيفاً على أوساسونا .،قبل المباراة القادمة تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – يحل فريق ريال مدريد مساء غد السبت ضيفاً على أوساسونا ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد أوساسونا في المركز التاسع برصيد 30 نقطة. ويدخل ريال مدريد مباراته القادمة أمام أوساسونا وهدفه هو تحقيق الفوز على أمل تعثر المتصدر في قادم المباريات. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري تاريخياً، واجه ريال مدريد منافسه في المباراة القادمة أوساسونا بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 81 مرة، فاز الريال في 49 مباراة، وخسر في 13 مواجهة، وتعادل الفريقان 19 مرة. ونجح ريال مدريد في تسجيل 179 هدفاً بمرمى أوساسونا، بينما الأخير هز شباك المرينجي 78 مرة، ويعتبر البرتغالي هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 11 هدفاً. الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يخسر أمام أوساسونا في الدوري الإسباني منذ موسم 2010 – 2011، حيث التقى الفريقان طوال هذه المدة 15 مباراة، فاز الريال في 10 مباريات، وتعادل في خمسة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار