يوفنتوس يفشل في هزيمة نانت ويؤجل الحسم في الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2023-2-17T01:12:04+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 فشل يوفنتوس في هزيمة مُنافسه الفرنسي نانت في ذهاب دور الـ .،يوفنتوس يفشل في هزيمة نانت ويؤجل الحسم في الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييوفنتوس يفشل في هزيمة نانت ويؤجل الحسم في الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- فشل يوفنتوس في هزيمة مُنافسه الفرنسي نانت في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، واكتفى بنتيجة التعادل 1-1. المُثير في لقاء اليوم أن يوفنتوس أحد كبار إيطاليا فشل في الفوز على نانت الذي يُعاني في الدوري الفرنسي ويحتل المركز الثالث عشر في المُسابقة. يوفنتوس يُواصل إحباط جمهوره وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد بدأ عن طريق الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 13 من اللقاء. وجاء هدف النجم الصربي للبيانكونيري بعد لعبة ثلاثية رائعة بين دي ماريا الذي لعب التمريرة البينية الرائعة وكييزا الذي مهد الكرة برأسه لفلاهوفيتش فأسكنها في الشباك. ورد لاعبو نانت بهجمةٍ رائعة شارك فيها النجم المصري مصطفى محمد، وتبادل خلالها نجوم الشق الهجومي للفريق الفرنسي الكرة بمهارةٍ كبيرة قبل أن تصل للنجم لودوفيتش بلاس فسدد بقوة في الشباك الإيطالية في الدقيقة 60. وكاد لاعبو نانت مُباغتتة يوفنتوس بالهدف الثاني بفضل الإيقاع السريع لهجماتهم المُرتدة. وتمكن خط الدفاع الفرنسي من إحباط هجمات يوفنتوس من أجل انتزاع الفوز، وطالب لاعبو يوفنتوس بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ولكن الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” قررعدم احتساب لمسة اليد. وتأجل الحسم لجولة الإياب التي ستُقام على أرض ملعب لابوجوار يوم الخميس المُقبل. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوفنتوس يفشل في هزيمة نانت ويؤجل الحسم في الدوري الأوروبي،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار