فريد يهدد برشلونة قبل موقعة الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2023-2-16T15:12:13+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – هدد فريد، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق .،فريد يهدد برشلونة قبل موقعة الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريد يهدد برشلونة قبل موقعة الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – هدد فريد، متوسط ميدان الإنجليزي، فريق الإسباني، قبل مباراة الفريقين مساء اليوم الخميس في ملعب الكامب نو، في ذهاب الدور الإقصائي من مسابقة الدوري الأوروبي. وأشار لاعب الوسط البرازيلي إلى أن فريقه يدرك حجم منافسه، لكنه يظن أن اليونايتد لديه القدرة على إلحاق الهزيمة بالبارسا في عقر داره، والعودة بالانتصار قبل لقاء العودة في أولد ترافورد. فريد: قادرون على هزيمة برشلونة في الكامب نو وصرح فريد، على هامش المباراة، بقوله” لن يدخر أي لاعب جهده من أجل الانتصار اليوم، بالطبع هي مباراة صعبة، والكل يعرف من هو برشلونة، ولكن نحن نملك خبرة جيدة ونحتاج للانتصار فقط”. وأضاف اللاعب” جاهزون لمواجهة برشلونة في الكامب نو، نعم من الصعب اللعب على هذا الملعب، وبرشلونة لديه لاعبين ذوي جودة عالية، ورغم ذلك يمكننا الفوز عليهم”. واستطرد البرازيلي مؤكداً” ينبغي علينا توخي الحذر، حتى لو انتصرنا فهذا لن يعني تأهلنا، نحن في الدوري الأوروبي، ولكي نعبر يجب أن نفوز في اللقاءين، برشلونة يتحسن وكذلك نحن، لذلك التوقعات كبيرة وسيعمل كلا الفريقين على التسجيل والانتصار وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا في النهاية”. وواصل فريد” لدينا بعض اللاعبين الذين لعبوا من قبل ضد برشلونة، هناك كاسيميرو، فاران، وديفيد دي خيا وهذا الأمر سيشكل فرقاً داخل الميدان”.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريد يهدد برشلونة قبل موقعة الدوري الأوروبي،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار