موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم الخميس والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-2-16T10:12:09+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الخميس، موعد .،موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم الخميس والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم الخميس والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الخميس، موعد مباراة ضد ، والتي تقام في بطولة الدوري الأوروبي، لموسم 2022-2023، على ملعب كامب نو. برشلونة كان قد ودع بطولة دوري ، حيث احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، خلف كل من، المتصدر، بـ 18 نقطة وإنتر ميلان الوصيف، بـ 10 نقاط. في المقابل، تواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، ببطولة الدوري الأوروبي، برصيد 15 نقطة، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة، بنفس الرصيد من النقاط. ومن المقرر أن تقام مواجهة العودة بين الشياطين الحمر والفريق الكتالوني على ملعب أولد ترافورد، مساء يوم 23 فبراير الجاري. بيدري – برشلونة – الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة اليوم ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد سوف يكون مساء اليوم الخميس في تمام الساعة (7:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(9:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم الخميس والقنوات الناقلة،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار