أرتيتا رغم الهزيمة أمام السيتي أملي في التتويج تصاعد
ايجي ناو EgyNow
2023-2-16T02:36:05+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 أطلق ميكل أرتيتا، مُدرب أرسنال، تصريحاً مُتفائلاً بشأن قدرة .،أرتيتا رغم الهزيمة أمام السيتي أملي في التتويج تصاعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرتيتا رغم الهزيمة أمام السيتي: أملي في التتويج تصاعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- أطلق ميكل أرتيتا، مُدرب أرسنال، تصريحاً مُتفائلاً بشأن قدرة الجانرز على حسم لقب رغم الخسارة أمام بنتيجة 3-1. وكانت ثلاثية السيتي على أرض ملعب الإمارات قد سجلها كل من كيفين دي بروين وجاك جريليش وإيرلينج هالاند، فيما سجل هدف الجانرز بوكايو ساكا من ركلة جزاء. وخسر أرسنال صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف لصالح مانشستر سيتي، ولكن السيتي لعب مُباراة أكثر. أرتيتا: نحن من هزمنا أنفسنا أمام مانشستر سيتي وقال أرتيتا، في تصريحاته التي نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لدي إيمان أكبر بشأن قدرتنا على الفوز بالدوري الإنجليزي، لأني رأيت فريقاً ينُافس السيتي نداً بندٍ”. وتابع :”علينا الذهاب للمُباراة المُقبلة، وفي غضون 3 أيام سيكون أمامنا مُنافس آخر، لدي إيمان أكبر في لاعبي فريقي”. وأضاف أرتيتا :”الأجواء والأداء كانا رائعين حقاً، ولا أعرف ماذا يجب أن أطلب أكثر من اللاعبين لمُجاراة هذا المستوى”. وتابع :”مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل في العالم ونحن وصلنا لهذا المستوى، الأمر يتعلق بإنجاز بعض الأمور المُحددة بشكلٍ أفضل من أجل هزيمتهم”. وأكمل مُدرب الجانرز :”في النهاية كان الأمر مُحبطاً لأننا خسرنا، كانت هُناك معركة مُذهلة بين فريقين، ونحن من منحناهم أهدافهم، على الجانب الآخر أهدرنا 3 فرص مُحققة”. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرتيتا رغم الهزيمة أمام السيتي: أملي في التتويج تصاعد،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار