ايجي ناو EgyNow
2023-2-15T22:12:11+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 نال جواو فيليكس، لاعب تشيلسي، إشادة القائد سيزار أزبلكويتا .،جواو فيليكس ينال إشادة مُميزة من قائد تشيلسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجواو فيليكس ينال إشادة مُميزة من قائد تشيلسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- نال جواو فيليكس، لاعب تشيلسي، إشادة القائد سيزار أزبلكويتا بعد أسابيع قليلة من بداية مسيرته مع البلوز. وكان فيليكس قد انتقل للبلوز على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد في يناير الماضي، ولعب معهم حتى الآن مُبارتين سجل فيهما هدفاً. فيليكس يُبهر أزبلكويتا في تشيلسي وقال أزبلكويتا، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أنا أعرف فيليكس منذ أن كان يلعب في أتلتيكو مدريد حينما واجهناهم، ومن واقع مُشاهدتي لمُباريات الدوري الإسباني”. وأشار قائد البلوز لاندهاشه من إبهار فيليكس في تحضيرات الفريق قائلاً :”لقد كُنت مُتفاجئاً حينما جاء لأننا نعرف جودته، هو رائع في التدريبات”. وأضاف :”في المُباراة الأخيرة ضد ويست هام أظهر فيليكس الطريقة التي يُمكنه بها الاستدارة وصناعة المساحات وطريقة التمرير”. وتابع أزبلكويتا :”في التدريبات فإن فيليكس يُقدم مستويات مُذهلة، بأمانة هو رائع جداً، لقد سجل في المُباراة وذلك سيُساعد على منحه الثقة”. وأكمل :”فيليكس شاب صغير بخبرةٍ كبيرة وثقة هائلة ويُمكنه بالفعل صناعة الفارق الكبير في الفريق”، وأضاف قائد البلوز :”أنا اتطلع لرؤيته في الفريق ويؤدي بهذا المستوى”. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جواو فيليكس ينال إشادة مُميزة من قائد تشيلسي،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار