التحقيق في قضية فساد مزعومة بين برشلونة ونائب لجنة الحكام السابق في إسبانيا
ايجي ناو EgyNow
2023-2-15T18:36:11+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; أكدت تقارير صحفية بأن القضاء الإسباني بدأ بالتحقيق .،التحقيق في قضية فساد مزعومة بين برشلونة ونائب لجنة الحكام السابق في إسبانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتحقيق في قضية فساد مزعومة بين برشلونة ونائب لجنة الحكام السابق في إسبانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية بأن القضاء الإسباني بدأ بالتحقيق في قضية فساد مزعومة تخص والنائب السابق برئيس اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا. ذكرت التقارير بأن برشلونة دفع مبلغًا يُقدر بحوالي 1 مليون و400 ألف يورو خلال الفترة ما بين عامي 2016 و2018 للشركة المملوكة لخوسيه نيجريرا. وفقًا للمعلومات، فإن نظام العدالة سوف يحقق في قضية الفساد المزعومة بين الأفراد، حيث تم إصدار عدة فواتير لأجل نيجريرا أثناء فترة ولاية جوزيب ماريا بارتوميو للنادي الكاتاولني. برشلونة دفع مبالغ لنائب رئيس لجنة الحكام السابق وذكرت التقارير بأن نادي برشلونة كان يريد التأكد من عدم اتخاذ أي قرارات تحكيمية ضده، وكان مفهوم هذه التعاملات يقع تحت بند “المشورة الفنية”. أشارت تقارير صُحفية إسبانية أيضًا بأن تلك القضية تم تفجيرها بعد ما أعلن خوسيه ماريا ذلك بنفسه، بعد فحص أجرته مصلحة الضرائب، ليّدلي سولير وأوسكار جراو أعضاء مجلس إدارة برشلونة السابق بشهادتهما في الفضية، في الوقت الذي لم يتم به تقديم أي مستند يُثبت وجود علاقة تجارية بين الطرفين رغم حقيقة سداد المدفوعات بينهما. وبحسب مجلس إدارة برشلونة السابق برئاسة بارتوميو فإن ذلك الأمر طبيعي، بأخذ نصائح من الحكام وحولهم، وأن ذلك النظام معمول به قديمًا مذ عام 2009 في حقبة خوان لابورتا الأولى كرئيس للنادي، وذلك قبل أن يلغيه بارتوميو عام 2018 في العام الذي ترك إنريكيز لمنصبه في لجنة التحكيم.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحقيق في قضية فساد مزعومة بين برشلونة ونائب لجنة الحكام السابق في إسبانيا،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار