الأهلي يعلن مصير السولية من مواجهة الهلال السوداني
ايجي ناو EgyNow
2023-2-15T14:48:07+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; أعلن أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن موقف عمرو .،الأهلي يعلن مصير السولية من مواجهة الهلال السوداني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يعلن مصير السولية من مواجهة الهلال السودانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أعلن أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن موقف عمرو السولية، لاعب وسط الفريق من خوض مواجهة السوداني، السبت المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، بعد إصابته في مباراة ريال مدريد الإسباني على مستوى السمانة. الأهلي يعلن غياب عمرو السولية عن مباراة الهلال السوداني وقال أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، في تصريحات رسمية اليوم، إنه عمرو السولية سيواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي من أجل الشفاء من الإصابة في عضلة السمانة. وشدد طبيب النادي الأهلي، على أن عمرو السولية سوف يغيب عن رحلة الفريق لمواجهة الهلال السوداني، السبت المقبل وسوف يستمر في برنامجه الخاص بمقر النادي للتعافي من الإصابة. وكان النادي الأهلي، استأنف تدريباته ظهر اليوم عقب حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة يومين، بعد العودة من المغرب وتحقيق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية. ويمتلك السويسري مارسيل كولر، عدة خيارات من أجل تعويض غياب عمرو السولية عن وسط النادي الأهلي ضد الهلال السوداني، سواء بالاعتماد على حمدي فتحي أو مروان عطية أو الجزائري أحمد قندوسي بجوار المالي أليو ديانج. شاهد أيضا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يعلن مصير السولية من مواجهة الهلال السوداني،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار