تركي آل شيخ يوضح حقيقة دوره في انضمام ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي
ايجي ناو EgyNow
2023-2-15T09:00:10+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – أوضح تركي آل شيخ  رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية .،تركي آل شيخ يوضح حقيقة دوره في انضمام ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركي آل شيخ يوضح حقيقة دوره في انضمام ليونيل ميسي إلى الهلال السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أوضح تركي آل شيخ  رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حقيقة دوره في انتقال ، نجم  الفرنسي إلى صفوف نادي السعودي. كانت تقارير صحفية عديدة ربطت بين النجم الأرجنتيني والزعيم السعودي وأن الهلال قدم عرضا لليونيل ميسي مقابل 300 مليون يورو كراتب سنوي من أجل القدوم لصفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل. وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو المقبل وهناك مفاوضات بين الطرفين مؤخرا من أجل تمديد عقد البرغوث لمدة موسمين، بحسب التقارير الصحفية الفرنسية. أوضح تركي آل شيخ حقيقة دوره في إتمام صفقة البرغوث الأرجنتيني، حيث كتبر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خبر غير صحيح ولم أزر قطر منذ عام 2015 لا عرقة لي بالكرة السعودية من قريب أ بعيد، أنا فقط مشجع دون أي تأثير”. خبر غير صحيح ولم ازور قطر من ٢٠١٥م … ولا علاقه لي بالكره السعوديه لامن قريب او بعيد انا فقط مشجع دون اي تأثير???????????????? — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) February 14, 2023 كان الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، قد رحب بقدوم مواطنه ميسي، إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة. وقال دياز ” نرحب بقدوم ليونيل ميسي إلى السعودية”. وأضاف مدرب نادي الهلال السعودي عن قدوم البرتغالي للدوري السعودي من بوابة : جلب مثل هؤلاء اللاعبين في مصلحة الرياضة وتطورها أن يتم جلب لاعبا مثل ليونيل ميسي وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركي آل شيخ يوضح حقيقة دوره في انضمام ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار