تصريح حماسي لنجم ميلان في ليلة إسقاط توتنهام
ايجي ناو EgyNow
2023-2-15T04:12:06+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 أطلق براهيم دياز، نجم ميلان، تصريحاً حماسياً بعد فوز فريقه .،تصريح حماسي لنجم ميلان في ليلة إسقاط توتنهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصريح حماسي لنجم ميلان في ليلة إسقاط توتنهامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- أطلق براهيم دياز، نجم ميلان، تصريحاً حماسياً بعد فوز فريقه على توتنهام بهدفٍ دون رد، وذلك في ذهاب دور الـ 16 من دوري . وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد شهدت هدفاً وحيداً سجله دياز في الدقيقة 7 من اللقاء، وجاء الهدف بعد إصرار وحسن تمركز من نجم الروسونيري. دياز يتغنى بدور جمهور ميلان في الفوز على السبيرز وقال دياز، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا سعيد للغاية من أجل الفريق، لأننا أبلينا بلاءً حسناً، لقد هزمنا تورينو، والآن فُزنا في دوري أبطال أوروبا”. وأكمل :”نحن جميعاً توهجنا في سان سيرو، لأن الجمهور كان رائعاً أيضاً “. وتابع نجم الروسونيري :”يجب أن نتحلى دائماً بهذه الروح، عشنا بعض المواقف السيئة في الماضي، ولكن الآن علينا أن نتطلع للأمام”. وأضاف :”هذا الفريق رائع ويُنصت للجمهور الأكثر روعة، الآن علينا لعب مُباراة في ، ومن بعدها يُمكننا التفكير في مُباراة لندن”. وسيقام لقاء العودة بين الفريقين على أرض ملعب توتنهام في لندن يوم 8 مارس، وستبقى بطاقة التأهل لربع النهائي مُعلقة حتى آخر لحظة في الإياب. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح حماسي لنجم ميلان في ليلة إسقاط توتنهام،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار