ايجي ناو EgyNow
2023-2-14T15:12:08+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – يستضيف فريق ميلان الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء منافسه .،تشكيلة ميلان وتوتنهام المتوقعة في مباراة اليوم المرتقبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيلة ميلان وتوتنهام المتوقعة في مباراة اليوم المرتقبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – يستضيف فريق ميلان الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء منافسه توتنهام هوتسبير الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري . ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين ميلان والسبيرز على ملعب توتنهام هوتسبير في الثامن من شهر مارس القادم. ويدخل ميلان مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز بشباكٍ نظيفة ليقترب من التأهل لدور ربع النهائي، بينما الفريق الإنجليزي سيلعب على الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب. تشكيلة ميلان وتوتنهام هوتسبير المتوقعة في مباراة اليوم وكشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن تشكيلة ميلان وتوتنهام هوتسبير المتوقعة في مباراة اليوم. وجاءت تشكيلة ميلان المتوقعة كالتالي : حراسة المرمى : تاتاروسانو خط الدفاع : ثياو، كالولو، فيكايو توموري خط الوسط : ثيو هيرنانديز، تونالي، محمد كرونيتش، سالميكيرز خط الهجوم : رافايل لياو، دياز، أوليفيه جيرو بينما جاءت تشكيلة توتنهام المتوقعة كالتالي : حراسة المرمى : فورستر خط الدفاع : لونجليه، روميرو، إيريك داير خط الوسط : إيميرسون رويال، سكيب، سار، إيفان بريسيتش خط الهجوم : كولوسفسكي، سون هيونج مين، هاري كين


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيلة ميلان وتوتنهام المتوقعة في مباراة اليوم المرتقبة،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار