صلاح بعد فوز ليفربول بالديربي الحظ حليف المُجتهدين
ايجي ناو EgyNow
2023-2-14T02:36:03+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 عبر محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن سعادته بفوزهم على جارهم .،صلاح بعد فوز ليفربول بالديربي الحظ حليف المُجتهدين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصلاح بعد فوز ليفربول بالديربي: الحظ حليف المُجتهدينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- عبر محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن سعادته بفوزهم على جارهم اللدود إيفرتون بهدفين دون رد في ديربي الميرسيسايد في إطار . وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق صلاح في الدقيقة 36، قبل أن يُسجل كودي جاكبو الهدف الثاني في الدقيقة 49. وشهد اللقاء وصول صلاح لمُساهمته التهديفية رقم 100 مع ليفربول على أرض أنفيلد في الدوري الإنجليزي، وأصبح أسرع لاعبي الريدز وصولاً لهذا الرقم تاريخياً. صلاح: الديربي نقطة بداية لتصحيح المسار في ليفربول وقال صلاح، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”هذا انتصار كبير لنا، حظينا بأسبوعٍ مثالي من أجل التدريب، واللاعبون كانوا مُتحمسين جداً، ولم نطيق الانتظار لموعد المُباراة لقلب المُعطيات، ونتمنى أن تكون هذه هي البداية”. وعلق صلاح على لقطة هدفه الذي شهد تعاوناً مُثمراً بينه وبين داروين نونيز، قائلاً :”أنا أعرف أن نونيز سريع جداً، كانت لديهم ركنية ومن بعد ذلك تبادلنا التمرير”. وأضاف :”كُنت أعلم أنه سيلعب الكرة في المساحة لذلك قُمت بالركض بأعلى سرعة مُمكنة وسجلت الهدف وهو الأمر الأكثر أهمية”. وتابع النجم المصري حديثه بالقول :”كُنا محظوظين بعض الشيء، ولكن الحظ دائماً يأتي حينما تعمل بكدٍ جداً، وأنا واثق أن الجميع مُتحمس لهذه المُباراة لتغيير كل شيء وأتمنى من جديد أن تكون تلك هي البداية”. ويحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح بعد فوز ليفربول بالديربي: الحظ حليف المُجتهدين،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار