تفكيك جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G يكشف تصميم مدهش للأجزاء الداخلية في مقطع فيديو
ايجي ناو EgyNow
2023-1-24T00:52:48+03:00

اخبار التكنولوجيا، ظهر تفكيك لهاتف سامسونج جالكسي اى 14 8211; Galaxy A14 5G عبر الإنترنت ، وكشف عن .،تفكيك جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G يكشف تصميم مدهش للأجزاء الداخلية في مقطع فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفكيك جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G يكشف تصميم مدهش للأجزاء الداخلية في مقطع فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ظهر تفكيك لهاتف سامسونج جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G عبر الإنترنت ، وكشف عن بعض التفاصيل المدهشة حول بنية الهاتف وتصميمه. حيث تخفي اللوحة الخلفية للهاتف ميزة لم نرها داخل هواتف Samsung في السنوات الأخيرة ، وستساعد هذه الخاصية بالتأكيد الجهاز في الحصول على درجة عالية من قابلية الإصلاح .

تفكيك جالكسي اى 14 في مقطع فيديوسامسونج جالكسي اى 14 بتصميم مدهش ومظهر عصري

تفكيك جالكسي اى 14 في مقطع فيديو

المحتوى

1 تفكيك جالكسي اى 14 في مقطع فيديو2 سامسونج جالكسي اى 14 بتصميم مدهش ومظهر عصري

يوضح الفيديو أدناه تفكيك Galaxy A14 الذي يكشف تفاصيل مثيرة حول الهاتف . وفقًا للفيديو ، يحتوي Galaxy A14 5G على حقيبة لاصقة مع علامة سحب للبطارية . وتعد هذه صفقة كبيرة لمصلحي الهواتف من Samsung وعشاق DIY ، وهي تشير إلى تغيير مهم في فلسفة تصميم الشركة .

تفكيك جالكسي اى 14

استخدمت Samsung حتى هذه اللحظة ، مواد لاصقة قوية لتناسب البطاريات داخل هواتفها الذكية ، بغض النظر عما إذا كانت منخفضة التكلفة أو عالية الجودة . جعل هذا عملية الإصلاح أكثر صعوبة وخطورة إلى حد ما ، حيث كان على الناس استخدام مسدسات حرارية لفك المادة اللاصقة القديمة قبل أن يتمكنوا من استبدال البطارية.

لن يواجه مالكو Galaxy A14 5G هذه المشكلة . حيث استخدمت Samsung حقيبة لاصقة قابلة لإعادة الاستخدام لبطارية A14 ، مما يعني أنه يمكن إزالة وحدة تخزين الطاقة بسهولة واستبدالها بأخرى جديدة دون مطالبة المستخدمين بتطبيق أي مادة لاصقة . وبفضل هذا التغيير وخصائص أخرى ، حصل Galaxy A14 5G على درجة إصلاح 8/10.

سامسونج جالكسي اى 14 بتصميم مدهش ومظهر عصري

جالكسي اى 14

يتبع Galaxy A14 5G لغة التصميم الخارجي من سامسونج لعام 2023 ، مما يعني أنه يحتوي على حواف مسطحة تقريبًا ولوحة خلفية مسطحة مع فتحات دائرية لكل كاميرا خلفية.

لكن المثير للدهشة ، أن Galaxy A14 5G يحتوي على هيكل موحد ، مما يعني أن اللوحة الخلفية والإطار يأتيان في قطعة واحدة . لذلك ، قد يبدو الهاتف مشابهًا لهاتف Galaxy S23 ، ولكنه لا يشبه الرائد 2023 في طريقة بنائه.

:

ميزة مثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج يجب عليك معرفتها وكيفية استخدامها

إطار Galaxy A14 مرن ومصنوع من نفس مادة اللوحة الخلفية . في حين أن Galaxy S23 يجب أن يكون له إطار معدني محصور بين لوحين زجاجيين .

جالكسي اى 14

جدير بالذكر ، أن Samsung تبذل جهودًا لتحسين قابلية الإصلاح ، وقد تضطر الشركة إلى تسهيل إزالة البطاريات للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي . لذلك ، قد لا يكون Galaxy A14 5G هو الهاتف الوحيد لعام 2023 الذي يحتوي على مواد لاصقة للبطارية. بشكل عام ، يعد هذا مكسبًا للمستهلكين الذين يرغبون في إطالة عمر منتجاتهم.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفكيك جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G يكشف تصميم مدهش للأجزاء الداخلية في مقطع فيديو،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار