كيفية تنشيط أكثر ميزة مفيدة في الأجهزة اللوحية على هاتفك بطريقة سهلة وبسيطة
ايجي ناو EgyNow
2023-1-23T00:08:11+03:00

اخبار التكنولوجيا، تمتلك الأجهزة اللوحية أحد أفضل الميزات التي تتيح للمستخدمين تجربة أفضل ، وهذه .،كيفية تنشيط أكثر ميزة مفيدة في الأجهزة اللوحية على هاتفك بطريقة سهلة وبسيطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيفية تنشيط أكثر ميزة مفيدة في الأجهزة اللوحية على هاتفك بطريقة سهلة وبسيطةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمتلك الأجهزة اللوحية أحد أفضل الميزات التي تتيح للمستخدمين تجربة أفضل ، وهذه الميزة هي شريط المهام الذي يظهر في الجزء السفلي ليمنحنا إمكانية الوصول إلى التطبيقات الرئيسية . والآن سنشرح لكم في هذا المقال كيف يمكنك تنشيط شريط المهام المفيد هذا على هاتفك بخطوات بسيطة .

شريط المهام في الأجهزة اللوحيةكيفية تنشيط شريط مهام الأجهزة اللوحية على هاتفك

شريط المهام في الأجهزة اللوحية

المحتوى

1 شريط المهام في الأجهزة اللوحية2 كيفية تنشيط شريط مهام الأجهزة اللوحية على هاتفك

تم تصميم شريط المهام هذا خصيصًا للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي ، ولكن بفضل هذه الخدعة يمكنك أيضًا استخدامه على هاتفك . وسيتيح لك الوصول المباشر إلى ستة تطبيقات ، بما في ذلك التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا وتطبيقات أخرى يمكنك تثبيتها بنفسك . وإذا كنت تستخدمه بالفعل على جهاز Android اللوحي ، فستتقنه بسرعة على هاتفك .

شريط المهام في الأجهزة اللوحية

كيفية تنشيط شريط مهام الأجهزة اللوحية على هاتفك

بادئ ذي بدء ، لاستخدام شريط المهام على هاتفك ، يجب أن تؤكد أنه يحتوي على Android 13 . يمكنك إدخال الإعدادات> معلومات الجهاز لتأكيدها في بضع ثوان. نظرًا لأنها ميزة مخفية في الوقت الحالي ، فسيتعين عليك تنفيذ سلسلة من الخطوات لتمكينها على هاتفك. هم كالتالي:

تفعيل خيارات المطور

أول شيء يجب عليك فعله هو تنشيط خيارات المطور على هاتف Android الخاص بك . تتيح لك هذه الطريقة الوصول إلى سلسلة من الإعدادات التي يخفيها Android أصلاً. على الرغم من تركيزهم على مطوري التطبيقات ، يمكن لأي مستخدم الوصول إلى هذه الإعدادات. هذه العملية هي:

أفضل ميزات الأجهزة اللوحية أدخل تطبيق الإعدادات على هاتفك المحمول. انتقل إلى قسم “معلومات الهاتف” . ابحث عن القسم المسمى “رقم الإصدار” وانقر عليه ست مرات متتالية . قد يُطلق عليه أيضًا “رقم الإصدار”. بعد لمسه ست مرات ، سيؤكد الهاتف أنه تم تفعيل خيارات التطوير. قم بتغيير الحد الأدنى للعرض

بمجرد تمكين خيارات المطور ، ستكون إمكانيات التكوين الخاصة بك أوسع بكثير. لاستخدام شريط المهام في أجهزة Android اللوحية ، فإننا مهتمون بخيار “الحد الأدنى للعرض” . سيكون تعديله هو الذي سيمكن من ظهور الشريط المعني على الهاتف المحمول. لتحقيق ذلك ، اتبع الخطوات التالية:

أدخل تطبيق الإعدادات . الوصول إلى “إعدادات إضافية” . انتقل إلى “خيارات المطور” أو “خيارات المطور”. ابحث عن قسم “الحد الأدنى للعرض” واكتب الرقم الذي تم تكوينه افتراضيًا على قطعة من الورق ، ستحتاج إليه لاحقًا. بمجرد الحفظ ، قم بتغيير المعلمة إلى 600 dp وانقر على “حفظ”.

من خلال تغيير الحد الأدنى للعرض إلى 600 dp ، يظهر شريط المهام تلقائيًا في الجزء السفلي من الشاشة. كما لاحظت ، حجم العناصر أصغر بكثير من ذي قبل. يمكنك إصلاح هذا عن طريق تكبير كل من الخط وحجم عرض الشاشة من الإعدادات.

أحد الأجهزة اللوحية المميزة

إذا لم تنجح هذه الحيلة على هاتف Android ، فلا داعي للقلق ، لأن Google تعمل بالفعل على إحضار شريط المهام إلى الهواتف المحمولة رسميًا . ولذلك ، فإن الشيء الأكثر طبيعية هو أن تتلقى ذلك في التحديثات المستقبلية وستتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية تنشيط أكثر ميزة مفيدة في الأجهزة اللوحية على هاتفك بطريقة سهلة وبسيطة،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار