براءة اختراع جديدة من ابل لشاشة قابلة للطي مقاومة للتشقق والكسر
ايجي ناو EgyNow
2023-1-22T23:04:33+03:00

اخبار التكنولوجيا، أصبح اهتمام شركة ابل بالتقنية القابلة للطي ليس بجديد ، حيث تم منح الشركة العديد .،براءة اختراع جديدة من ابل لشاشة قابلة للطي مقاومة للتشقق والكسر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبراءة اختراع جديدة من ابل لشاشة قابلة للطي مقاومة للتشقق والكسرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح اهتمام شركة ابل بالتقنية القابلة للطي ليس بجديد ، حيث تم منح الشركة العديد من براءات الاختراع في السنوات الأخيرة المتعلقة بالتكنولوجيا . وتصف أحدث براءة اختراع ، التي تم منحها من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي ، شاشة قابلة للطي مصممة لتكون مقاومة للتشقق والكسر . ويمكن أن يعالج هذا أحد الأمور الرئيسية المتعلقة بالأجهزة القابلة للطي ، وهي هشاشتها.

ابل تحصل على براءة اختراع جديدةهل ستطلق ابل أجهزة قابلة للطي ؟

ابل تحصل على براءة اختراع جديدة

المحتوى

1 ابل تحصل على براءة اختراع جديدة2 هل ستطلق ابل أجهزة قابلة للطي ؟ براءة اختراع ابل الجديدة

تتعلق براءة الاختراع برقم براءة الاختراع US-20230011092-A1 بشاشة مكونة من طبقات متعددة ، بما في ذلك ركيزة مرنة وطبقة ترانزستور رقيقة وطبقة واقية . حيث تم تصميم الطبقة الواقية لمنع التشققات في الركيزة المرنة ، وهي الجزء الأكثر عرضة للتلف من الشاشة .

بالإضافة إلى الشاشة المقاومة للتشقق ، حصلت Apple أيضًا على براءة اختراع لشاشة ذاتية الإصلاح . وستسمح هذه التقنية للشاشة بالتعافي من الخدوش الصغيرة ، وهي مشكلة شائعة أخرى مع الأجهزة القابلة للطي .

هل ستطلق ابل أجهزة قابلة للطي ؟

براءة اختراع لأجهزة قابلة للطي

بينما يعتقد العديد من الخبراء أن جهاز القابلة للطي أمر غير مرجح ، فقد وردت تقارير عن وجود جهاز iPad قابل للطي . وسيسمح ذلك لشركة Apple بتجربة التكنولوجيا وتحسينها قبل إطلاق جهاز iPhone قابل للطي . وسيكون جهاز iPad القابل للطي أيضًا أقل خطورة بالنسبة للشركة ، حيث أن جهاز iPad هو منتج أقل أهمية في محفظة Apple مقارنة بجهاز iPhone.

مع دخول المزيد والعديد من الشركات إلى السوق القابلة للطي ، بما في ذلك Google مع Pixel Fold القادم ، يبدو من المحتمل أننا سنرى جهازًا قابلًا للطي من Apple في المستقبل القريب . ومن المرجح أن تكون براءة الاختراع الجديدة هذه والسابقة على شاشات الإصلاح الذاتي عاملاً رئيسيًا في تطوير جهاز Apple القابل للطي ، مما يوفر مزيدًا من المتانة والموثوقية لعامل الشكل القابل للطي .

براءة اختراع لايفون قابل للطي

برأيك هل ستفاجئ شركة Apple مستخدميها بهاتف قابل للطي ؟

المصدر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل براءة اختراع جديدة من ابل لشاشة قابلة للطي مقاومة للتشقق والكسر،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار