إيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى جو بايدن بشراء سيارة تسلا
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:12:25+03:00

اخبار التكنولوجيا، وكتب بايدن على تويتر نبني 500 ألف محطة لشحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء .،إيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى جو بايدن بشراء سيارة تسلا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى جو بايدن بشراء سيارة تسلافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكتب بايدن على تويتر "نبني 500 ألف محطة لشحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء البلاد، ستكون رحلة الطريق الأمريكية العظيمة مكهربة بالكامل"، ليجيب "ماسك" عليه :"أو يمكنك شراء سيارة تسلا".

وفي وقت سابق من هذا العام، قال ماسك إن لا أحد يشاهد بايدن بعد أن لم يذكر الرئيس تسلا خلال خطابه عن حالة الاتحاد، وقال ماسك لشبكة CNBC: "لا أحد يراقب حالة الاتحاد"، وكان بايدن قد روج للاستثمارات المجمعة البالغة 18 مليار دولار من قبل فورد وجنرال موتورز لبناء سيارات كهربائية ، في حين لم يتم ذكر تسلا في خطاب بايدن للمواطنين.

ومع ذلك، في أول اعتراف علني له على الإطلاق بمساهمة شركة Tesla التي يديرها Musk في عالم المركبات الكهربائية، قال بايدن في فبراير إن البلاد تبني شبكة شحن عامة وطنية موثوقة لمواجهة التحدي الصيني في سوق السيارات الكهربائية.

وقال: "من الشركات الشهيرة مثل جنرال موتورز وفورد التي تبني إنتاجًا جديدًا للسيارات الكهربائية إلى تسلا، أكبر شركة لتصنيع السيارات الكهربائية في بلادنا، إلى الشركات المبتكرة الأصغر سنًا ، يعود التصنيع إلى أمريكا بعد عقود".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى جو بايدن بشراء سيارة تسلا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار