ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:32:15+03:00

اخبارالمنوعات، تعتبر قضايا المرأة وحقوقها من أبرز القضايا في الشرق الأوسط، ولمواجهة العنف ضد المرأة، .،بأعَمالهن الفنيّة ومشاركتهن المجتمعية نجمات العرب يدعَمن حقوق المرأة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبأعَمالهن الفنيّة ومشاركتهن المجتمعية.. نجمات العرب يدعَمن حقوق المرأةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعتبر قضايا المرأة وحقوقها من أبرز القضايا في الشرق الأوسط، ولمواجهة العنف ضد المرأة، كان لدى الكثير من النجمات دور لافت في دعم حقوق المرأة، سواء عبر أعمالهن الفنية أو حتى على مستوى آرَائهن الشخصية ومشَاركتهن المجتمعية، بل وسخرن حسَاباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المرأة وتسليط الضوء على الأزمات التي يعانين منها، وخلال اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، والذي حددته الجمعية العامة للأمم المتحدة في الخامس والعشرين من نوفمر، نرصد أبرز الفنانات اللاتي كان لديهن مواقف بارزة في مناصرة النساء.

هند صبري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بأعَمالهن الفنيّة ومشاركتهن المجتمعية.. نجمات العرب يدعَمن حقوق المرأة،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار