أبو عبلة يُعلن تعافي ثنائي الأهلي من الإصابة قبل مباراة المقاولون العرب في كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T12:49:08+03:00

اخبار الرياضة، كتب محمد مصطفىقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول .،أبو عبلة يُعلن تعافي ثنائي الأهلي من الإصابة قبل مباراة المقاولون العرب في كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبو عبلة يُعلن تعافي ثنائي الأهلي من الإصابة قبل مباراة المقاولون العرب في كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : محمد مصطفى

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي، ومحمد عبدالمنعم شاركا بشكل كامل في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مران الأهلي

وأوضح أن مشاركة الثنائي في التدريبات بشكل كامل جاءت بعد المشاركة بشكل جزئي وعقب التعافي تماما من الإصابة.

وعاد الفريق لاستئناف التدريبات بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الخميس وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مطولة للاعبين قبل انطلاق المران لمناقشة العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي we السلام في إطار منافسات بطولة الكأس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو عبلة يُعلن تعافي ثنائي الأهلي من الإصابة قبل مباراة المقاولون العرب في كأس مصر،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار