عمرو دياب يلتقي أبو ريدة في قطر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T23:00:47+03:00

اخبار الرياضة، التقى النجم عمرو دياب بالمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة .،عمرو دياب يلتقي أبو ريدة في قطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو دياب يلتقي "أبو ريدة" في قطر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التقى النجم عمرو دياب بالمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على هامش حضورهما مباراة البرازيل وصربيا، التي تقام حاليا على ملعب لوسيل بالعاصمة الدوحة، ضمن آخر مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

عمرو دياب يلتقي "أبو ريدة" في قطر 

وجمعت صورة تذكارية الهضبة وهاني أبو ريدة مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم  الشيخ حمد بن خليفة على هامش حضورهم المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل وصربيا بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام على ملعب لوسيل، في ختام الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو دياب يلتقي "أبو ريدة" في قطر ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار