18 لاعباً في معسكر مفتوح لمنتخب الصالات
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:08:24+03:00

اخبار الرياضة، ينطلق غدًا الجمعة المعسكر التدريبي المفتوح لمنتخب مصر لكرة .،18 لاعباً في معسكر مفتوح لمنتخب الصالات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي18 لاعباً في معسكر مفتوح لمنتخب الصالاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينطلق غدًا الجمعة المعسكر التدريبي المفتوح لمنتخب مصر لكرة الصالات، والذى يستمر لمدة 4 أيام، لمتابعة الحالة الفنية والبدنية للاعبين، والاطمئنان على مستواهم بعد ضم عناصر جديدة لصفوف المنتخب.

لمنتخب الصالات وجهازه المعاون، الذي يضم المدرب العام نادر رشاد  ومدرب حراس المرمى أيمن عبدالرحمن على تجهيز برنامج خاص للمعسكر الحالي.

واختار الجهاز الفني قائمة تضم كلًا من محمد سعيد، محمود فتحي، محمد جمال حداد، أحمد مصطفى فرج، محمد فتحي، كريم التاح، أحمد حسين، سمير عصام، إبراهيم السيد، محمد أحمد سلمان، بلال السيد، محمد طلعت، جمال عبد الناصر، محمد حامد، عبد الرحمن سيد، أحمد فكرى صالح، محمد جميل ومحمد هاني مغربي.  

محافظ الفيوم يُكرم الحاصلين على فضية كأس العالم لكرة اليد

الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم منتخب الصالات منتخب مصر لكرة الصالات


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 18 لاعباً في معسكر مفتوح لمنتخب الصالات،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار