اتفاق تعاون بين كارجاس وتوتال لتقديم خدمات التموين بالغاز الطبيعى ما التفاصيل؟
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:05:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتفاق تعاون بين كارجاس وتوتال لتقديم خدمات التموين بالغاز الطبيعى.. ما التفاصيل؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقع قطاع البترول ممثلاً في شركة الغاز الطبيعي للسيارات كارجاس اتفاقية تعاون مع شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق لإضافة نشاط الغاز .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وقع قطاع البترول ممثلاً في شركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس) اتفاقية تعاون مع شركة (توتال إنرجيز إيجيبت) للتسويق لإضافة نشاط الغاز الطبيعي المضغوط بمحطات (توتال) لتموين السيارات بالوقود.

ويأتي الاتفاق في إطار خطة الوزارة لتحقيق الانتشار السريع لخدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعي لتلبية احتياجات حائزي السيارات والتيسير عليهم، حيث كان المهندس طارق الملا قد وجه باستغلال المواقع المتاحة في محطات الوقود لإضافة نشاط الغاز الطبيعي المضغوط كأحد الحلول المثلى والسريعة لتحقيق الانتشار لخدمات تموين السيارات بالغاز، وفق بيان لوزارة البترول اليوم الخميس.

وقال المهندس حسانين محمد رئيس شركة (كارجاس) إن توقيع الاتفاق يأتي كخطوة مهمة ضمن جهودها في تنفيذ خطة الوزارة في نشاط الغاز الطبيعي المضغوط للسيارات، وأن أحد أدواتها في تحقيق أهداف هذه الخطة هو التعاون مع شركاء النجاح وخاصة شريك إستراتيجي مثل (توتال) التي تدير شبكة من المحطات المتميزة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لكافة عملائها.

ومن جانبه، أعرب توماس شتراوس، مدير عام شركة (توتال إنرجيز إيجيبت) للتسويق يسعدنا التعاون وتوقيع هذه الشراكة مع (كارجاس) بما يتماشى مع طموح الشركة في العمل على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأكد أن توقيع هذه الاتفاقية يعد علامة فارقة في تحقيق رؤية (توتال إنرجيز)، خاصة في ظل ما تسعى إليه الدولة المصرية وما تبذله من جهد نحو استخدام الطاقة النظيفة للحفاظ على البيئة من أي انبعاثات كربونية مما يساهم في تحقيق الاستدامة البيئية.

وأضاف شتراوس، أن شركة (توتال إنرجيز) للتسويق تحرص دائمًا على التنوع في المنتجات والخدمات المقدمة لعملائها. مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة بالتعاون مع (كارجاس) لتوسيع وتقديم خدمة الغاز الطبيعي في محطات (توتال إنرجيز) في مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق تعاون بين كارجاس وتوتال لتقديم خدمات التموين بالغاز الطبيعى.. ما التفاصيل؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار