ايجي ناو EgyNow
2022-11-23T00:00:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أول تعليق مفاجئ من ميسي بعد الخسارة التاريخية: الهزيمة في كأس العالم أمام السعودية “ضربة قاسية وقاصمة” ولا توجد أعذار لننسى ما حدث، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي علق نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، على الخسارة التاريخية والمفاجئة أمام السعودية، الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


علق نجم منتخب الأرجنتين ، على الخسارة التاريخية والمفاجئة أمام السعودية، الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقال ميسي في تصريح لوسائل الإعلام عقب اللقاء: “إنها ضربة قاسية جدًا للجميع، لم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة”.

وأضاف: “يجب أن نستعد لما هو قادم، لا بديل أمامنا سوى الفوز، والمسؤولية تقع علينا لتحقيق ذلك”.

وتابع: “لا أعذار للخسارة، يجب أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى. هذه المجموعة من اللاعبين قوية وقد أثبتت ذلك، لم نخسر منذ فترة طويلة، والآن علينا أن نظهر أننا أقوياء”.

وأردف: “كنا نعلم أن منتخب السعودية يضم لاعبين جيدين، يحرك الكرة بشكل جيد، لقد افتقدنا تسريع الإيقاع أمامه وأهدافهم جاءت في 5 دقائق فقط من أخطاء دفاعية”.

وحقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة وحماسية.

ويأتي المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني والبولندي والمكسيكي في المجموعة الثالثة بكأس العالم.

ومن المقرر أن تلعب الأرجنتين مباراتها الثانية ضد المكسيك يوم السبت المقبل، بينما تواجه السعودية، بولندا في نفس اليوم.

وأعلن الديوان الملكي في السعودية أن الملك سلمان بن عبد العزيز وجه بأن يمنح جميع الطلبة والموظفين إجازة غدا الأربعاء.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، “خادم الحرمين الشريفين وجه أن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية”.

وبحسب البيان، جاء قرار الملك بعد اقتراح من ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، الأمير ، بمنح العاملين والطلبة إجازة بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق مفاجئ من ميسي بعد الخسارة التاريخية: الهزيمة في كأس العالم أمام السعودية “ضربة قاسية وقاصمة” ولا توجد أعذار لننسى ما حدث،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار