شيكاغو يُلحق الخسارة الأولى بسلتيكس
ايجي ناو EgyNow
2022-10-25T18:28:29+03:00

اخبار الرياضة، ألحق شيكاغو بولز بضيفه بوسطن سلتيكس خسارته الأولى هذا الموسم بفوزه عليه 120 102 .،شيكاغو يُلحق الخسارة الأولى بسلتيكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشيكاغو يُلحق الخسارة الأولى بسلتيكسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألحق شيكاغو بولز بضيفه بوسطن سلتيكس خسارته الأولى هذا الموسم بفوزه عليه 120 - 102 الاثنين في مباراة شهدت طرد مدرب الفريق الخاسر جو مازولا ونجمه غرانت وليامس، وذلك ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبعدما افتتح رصيده بثلاثة انتصارات متتالية، بدا أن سلتيكس يتجه لتحقيق الرابع بتقدمه في بعض فترات الربع الأول بفارق 19 نقطة على ملعب يونايتد سنتر في شيكاغو.

غير أن شيكاغو ردّ بقوة في الربع الثاني ليحول دون تسجيل سلتيك سوى 15 نقطة مقابل 35 لمصلحته، متقدماً 65 - 54 عند الاستراحة.

وتابع صاحب الأرض على المنوال ذاته، فأضاف 35 نقطة في الربع الثالث ليتقدم بفارق 21 قبل خوض الرابع الأخير.

وتزامن تراجع أداء سلتيكس داخل الملعب مع طرد مدربه الموقت مازولا الذي حلّ بدلاً من الموقوف للموسم بأكمله الاميركي النيجيري إيمي أودوكا على خلفية اقامته علاقة جنسية مع إحدى أعضاء الفريق، وعودته إلى غرفة تبديل الملابس بعدما اعترض بشدة مع لاعبه جايسون تاتوم على قرار تحكيمي.

من جانبه، تابع ترايل بلايزرز سلسلة انتصاراته بفوز رابع توالياً جاء على حساب ناغتس 135 - 110، في حين اكتفى نجم الأخير أفضل لاعب في الموسم المنتظم آخر سنتين العملاق الصربي نيكولا يوكيتش بتسجيل 9 نقاط فقط، إضافة إلى 9 متابعات ومثلها كرات حاسمة.

وسجل كل من جا مورانت وديسموند باين 38 نقطة وقادا غريزليز للفوز على بروكلين نتس 134 - 124.

وحقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز فوزه الأوّل هذا الموسم وجاء على حساب إنديانا بايسرز 120 - 106.

وفي ميامي، سجل الثنائي فريد فاتفيلت والكاميروني باسكال سياكام 47 نقطة وقادا فريقهما تورونتو رابتورز للفوز على صاحب الأرض 98 - 90.

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيكاغو يُلحق الخسارة الأولى بسلتيكس،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار