الانضباط تطالب الكويت والسالمية بتفسير أحداث مباراتهما
ايجي ناو EgyNow
2022-10-24T20:08:41+03:00

اخبار الرياضة، تلقى كل من مجلسي إدارتي ناديي الكويت والسالمية كتابا من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، .،الانضباط تطالب الكويت والسالمية بتفسير أحداث مباراتهما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الانضباط» تطالب الكويت والسالمية بتفسير أحداث مباراتهمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى كل من مجلسي إدارتي ناديي الكويت والسالمية كتابا من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، مساء أمس الأول، طالب كلا منهما بتفسير الأحداث التي شهدتها مباراتهما، التي اقيمت مساء الجمعة الماضية، في الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد.

ووفقاً لمصادر من داخل الناديين، فإن لجنة الانضباط ستعقد في السابعة اجتماعا لمناقشة الأحداث التي شهدتها المباراة، إلى جانب الاطلاع على تفسير كل نادٍ للواقعة.

وقد لا يتم حسم القرارات في اجتماع الغد، في حال وجهت اللجنة استدعاء لعدد من مسؤولي الناديين، والاستماع لهم في اجتماع آخر.

يذكر أن لاعب الكويت فهد الهاجري قد سدد الكرة خارج الملعب في الدقيقة 85، ووقع بينه وبين رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف ملاسنة، كادت تتطور إلى ما لا يحمد عقباه بخصوص هذه الواقعة، التي نفاها كل طرف، علما بأن مجلس إدارة السماوي اصدر بيانا طالب خلاله بضرورة توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب، كما أصدر الاتحاد الكويتي بيانا شجب واستنكر الأحداث، مؤكدا توقيع العقوبات التي تنص عليها اللوائج والقوانين.

وكان السالمية قد حسم النتيجة لمصلحته بالفوز 3-2 بعد لجوء الفريقين إلى وقت إضافي.

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الانضباط» تطالب الكويت والسالمية بتفسير أحداث مباراتهما،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار