انطلاق بطولتين دوليتين للتنس على مجمع جابر العبدالله الدولي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-24T19:32:14+03:00

اخبار الرياضة، انطلقت اليوم على مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس البطولتان الدوليتان للتنس .،انطلاق بطولتين دوليتين للتنس على مجمع جابر العبدالله الدولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانطلاق بطولتين دوليتين للتنس على مجمع جابر العبدالله الدوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلقت اليوم على مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس البطولتان الدوليتان للتنس للرجال (M15 ALZAHRA)، وتستمران حتى السادس من نوفمبر المقبل، ويتنافس فيهما لاعبون مصنفون من مختلف دول العالم من أجل حصاد نقاط التصنيف العالمي.

وأعلن أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي، انطلاق مباريات الدور الرئيسي للبطولة الدولية الأولى للرجال بمشاركة لاعبين من 16 دولة، مؤكداً جاهزية الاتحاد الكويتي للتنس لتنظيم مثل هذه البطولات الدولية تحت إشراف الاتحاد الدولي.

وأوضح العتيبي أن الهدف الأساسي من تنظيم هذه البطولات الدولية هو إعطاء الفرصة لأفضل العناصر من لاعبي منتخب الكويت لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها، سواء من ناحية الاحتكاك باللاعبين الدوليين أصحاب المستويات المرتفعة، أو من ناحية تحصيل نقاط التصنيف الدولي التي تساعدهم على المضي قدماً في مشوار احتراف اللعبة.

وقال العتيبي إن الفرصة متاحة للجمهور من محبي لعبة التنس حضور المباريات، التي تقام جميعها على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً طوال أيام الأسبوع.

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق بطولتين دوليتين للتنس على مجمع جابر العبدالله الدولي،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار