برشلونة يواصل صحوته برباعية في شباك بلباو
ايجي ناو EgyNow
2022-10-24T17:44:42+03:00

اخبار الرياضة، واصل برشلونة صحوته عقب سقوطه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1 3 في الكلاسيكو، وحقق .،برشلونة يواصل صحوته برباعية في شباك بلباو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة يواصل صحوته برباعية في شباك بلباوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل صحوته عقب سقوطه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-3 في الكلاسيكو، وحقق فوزه الثاني تواليا عندما أكرم وفادة ضيفه أتلتيك بلباو بقيادة مدربه السابق إرنستو فالفيردي 4 - صفر الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكدا استعداده لاستضافة الألماني الأربعاء المقبل في مسابقة دوري .

وعلى غرار مباراته السابقة التي نفض فيها غبار خسارة الكلاسيكو عندما تغلب على ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، بينها ثنائية لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حسم النادي الكتالوني مواجهة بلباو ومدربه السابق فالفيردي بثلاثية في الشوط الأول.

وهي المباراة الاولى لفالفيردي على معب «سبوتيفاي كامب نو» منذ إقالته من الإدارة الفنية للنادي الكتالوني في يناير 2020 بعدما قاده إلى لقبين في الليغا.

وأعاد برشلونة الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين ريال مدريد الفائز على اشبيلية 3 - 1 السبت.

وضغط برشلونة منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عندما سدد ديمبلي كرة قوية من خارج المنطقة ابعدها الحارس أوناي سيمون، فتهيأت أمام ليفاندوفسكي الذي رفعها عرضية أمام المرمى طار لها الدولي الفرنسي برأسه من مسافة قريبة وأسكنها يسار سيمون (12).

وعزز النادي الكتالوني تقدمه بهدف ثانٍ إثر لعبة مشتركة بين ديمبلي وسيرجي روبرتو في الجهة اليمنى فمرر الأول كرة الى الاخير داخل المنطقة سددها قوية داخل المرمى (18).

ديمبلي يتألق

وتابع ديمبلي تألقه ورد الدين للمهاجم البولندي عندما مرر له كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فتلاعب ببراعة بالمدافع أوسكار دي ماركوس وسددها قوية بيسراه داخل المرمى (22).

وهو الهدف الثاني عشر لليفاندوفسكي في الدوري هذا الموسم، فعزز صدارته لائحة الهدافين، والسابع عشر في مختلف المسابقات منذ انضمامه الى برشلونة قادما من بايرن ميونيخ.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة بإصابة نجم خط وسطه غافي في عضلات الحالبين في الدقيقة 30، فدخل مكانه الدولي العاجي فرانك كيسييه (34).

وختم توريس، بديل بيدري، الهدف الرابع عندما تلقى كرة من ديمبلي داخل المنطقة فهيأها لنفسه وتابعها زاحفة داخل مرمى سيمون (74).

تشافي يثني على لاعبيه

اعتبر تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عقب الفوز الكبير على أثلتيك بلباو برباعية نظيفة الأحد ضمن الجولة الـ11 لليغا، أن الفرنسي عثمان «ديمبلي كان رائعا»، بعد أن سجل هدفا وصنع ثلاثة.

وقال تشافي إن «كرة القدم تعتمد على القرارات، واللاعبون أحيانا يصيبون، وأحيانا أخرى يخطئون. ديمبلي دائما موجود، وقادر على القيام بهذه الأشياء. لهذا كنت مصمما على بقائه».

وحول تغيير طريقة اللعب، بالدفع بأربعة لاعبين في الوسط، وهو الأمر الذي أقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأثلتيك بلباو، بأنه فوجئ به، أوضح: «كنا نعلم أن بلباو سيلعب بضغط عال، وبتواجد بيدري، كان هناك لاعب إضافي في وسط الملعب. ولكن كان بإمكاننا اللعب بشكل أكبر من العمق، ولكن الأمور سارت بشكل طيب جدا. ومن ثم، ديمبلي صنع الفارق معنا اليوم».

كما أثنى مدرب البلوغرانا على الظهير الأيسر الواعد أليخاندرو بالدي، مؤكدا أنه يؤدي بجرأة وثقة، ويمتلك قوة مذهلة على المستويين البدني والفني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يواصل صحوته برباعية في شباك بلباو،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار