تحسين بيئة الأعمال فرض سياسة تمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-24T13:55:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «تحسين بيئة الأعمال»: فرض سياسة تمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قررت لجنة تحسين بيئة الأعمال والمشاريع الصغيرة في اجتماعها اليوم فرض سياسة التمكين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ودعوة جمعيات النفع العام إلى تقديم أي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قررت لجنة تحسين بيئة الأعمال والمشاريع الصغيرة في اجتماعها اليوم فرض سياسة التمكين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ودعوة جمعيات النفع العام إلى تقديم أي تعديلات على القوانين التي تخص هذه المشاريع.,وقال مقرر اللجنة عبدالله الأنبعي في تصريح بالمركز الإعلامي في مجلس الأمة إن اللجنة اجتمعت برئاسة النائب عبدالوهاب العيسي وعضوية النائب فارس العتيبي وقررت فرض سياسة التمكين لحاجة هذا القطاع المهم والرئيس والذي يشكل ما يقارب 75٪ من نسبة تمثيله في غالبية الدول ما يستوجب دعمه. ,وأوضح الأنبعي أن نسبة الممولين من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة تصل إلى 5% بينما 95% ممولون ذاتياً أو حائزون على تمويل اعتيادي خارج الصندوق.,وأكد أن سياسة التمكين ستكون سائدة على جميع القوانين التي تتعلق بهذه المشاريع كون أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة يحتاجون إلى التمكين أكثر من موضوع التمويل الذي لن يتوقف وسيبقى على استمراريته. وبين الأنبعي أن اللجنة قررت أيضاً دعوة جمعيات النفع العام والمجاميع التطوعية المعنية لإيصال أفكارهم ونقل الهموم التي يعيشون بها يوميا. ,ونوه إلى أن جدول أعمال اللجنة سيشمل كل القوانين ذات الصلة بعد أن تأخذ دورتها المستندية، لافتاً إلى أن هذه اللجنة أسست حديثاً لأنه في المجلس الماضي لم تكن اللجنة مشكلة. ,وأضاف نحن مضطرون إلى إعادة بناء هذه اللجنة من جديد وإعادة مناقشة القوانين التي تخص المشروعات الصغيرة والمتوسطة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «تحسين بيئة الأعمال»: فرض سياسة تمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار