اتحاد الكرة عن أحداث مباراة الكويت والسالمية خرجت عن الروح الرياضية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-22T17:20:56+03:00

اخبار الرياضة، أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم استنكاره الأحدث المؤسفة التي حدثت في المباراة التي .،اتحاد الكرة عن أحداث مباراة الكويت والسالمية خرجت عن الروح الرياضية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة عن أحداث مباراة الكويت والسالمية: خرجت عن الروح الرياضيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم استنكاره الأحدث المؤسفة التي حدثت في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة بين نادي الكـويت ونادي السالمية، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وأعرب الاتحاد عن أسفه الشديد ورفضه التام لمثل هذه الأحداث التي خرجت عن المألوف وعن الروح الرياضية، والتي من شأنها أن تسيء لأسرة كرة القدم الكويتية بشكل عام ، لا سيما أن هذه البطولات تحظى بمتابعة الأشقاء في الدول الخليجية والعربية.

وأكد الاتحاد حرصه التام على الالتزام بالروح الرياضية، التي يجب أن يتمتع بها الجميع، وينبذ مثل هذه الاحداث ، التي تلقي بظلالها السلبية على المنظومة الرياضية، مشددا على أن مثل هذه الأحداث الخارجة عن نطاق المألوف، سوف يتصدى لها الاتحاد الكويتي لكرة القدم من خلال إداراته المعنية ولجانه القضائية، لاتخاذ اللازم في هذا الشأن.

وأكد الاتحاد أأنه حريص كل الحرص في تطبيق اللوائح والأنظمة على الجميع دون تمييز أو تفرقة طبقا لأنظمة ولوائح الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة عن أحداث مباراة الكويت والسالمية: خرجت عن الروح الرياضية،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار