الكويتي مشعل البدر يحرز الفضية الثانية في بطولة العالم للسباحة لـ متلازمة الداون
ايجي ناو EgyNow
2022-10-22T16:08:35+03:00

اخبار الرياضة، حقق لاعب نادي الطموح الرياضي الكويتي مشعل البدر الميدالية الفضية الثانية للكويت في .،الكويتي مشعل البدر يحرز الفضية الثانية في بطولة العالم للسباحة لـ متلازمة الداون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكويتي مشعل البدر يحرز الفضية الثانية في بطولة العالم للسباحة لـ«متلازمة الداون»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق لاعب نادي «الطموح» الرياضي الكويتي مشعل البدر الميدالية الفضية الثانية للكويت في سباق 50 مترا «حرة» ضمن منافسات اليوم الختامي لبطولة العالم العاشرة ل«متلازمة داون» للسباحة المقامة في البرتغال.

وقالت رئيسة مجلس إدارة النادي ورئيس الوفد رحاب بورسلي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية «كونا» إن البطل الكويتي مشعل البدر المشارك في فئة «M2-T21» تمكن من احراز الإنجاز الثاني للكويت في البطولة التي يشارك فيها نحو 20 دولة محققا رقما كويتيا جديدا بزمن 50ر45 ثانية.

وأوضحت بورسلي أن اللاعبين الكويتيين المشاركين في البطولة كانوا على مستوى عال من المسؤولية والتأهيل مشيرة إلى أنهم نجحوا في تقديم صورة مشرفة لرياضة الاشخاص ذوي الاعاقة الكويتية وحظوا كما تصف بتقدير وإعجاب الجميع.

وأضافت أن اللاعبين محمد النيباري ومحمد التركيت تمكنا من تحقيق أرقام جديدة في فئاتهم العمرية مما أهلهما للمشاركة في بطولة مماثلة ستقام في شهر مارس من العام المقبل في الارجنتين.

وأهدت بورسلي الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح وسمو نائب الأمير وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي مثمنة دور الجهات الرسمية والرياضية في البلاد في دعم وتسهيل مشاركة الفريق في البطولة.

يذكر أن دولة الكويت شاركت في بطولة العالم العاشرة ل«متلازمة الداون» للسباحة بالبرتغال بثلاثة لاعبين هم مشعل البدر ومحمد النيباري ومحمد التركيت وتمكن الفريق من إحراز ميداليتين فضيتين للاعب مشعل البدر في سباق 50 مترا «ظهر» و50 مترا «حرة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويتي مشعل البدر يحرز الفضية الثانية في بطولة العالم للسباحة لـ«متلازمة الداون»،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار