السالمية يتجاوز الكويت في مواجهة عصيبة بكأس ولي العهد
ايجي ناو EgyNow
2022-10-21T23:04:16+03:00

اخبار الرياضة، فاز فريق السالمية لكرة القدم على الكويت بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي .،السالمية يتجاوز الكويت في مواجهة عصيبة بكأس ولي العهد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسالمية يتجاوز الكويت في مواجهة «عصيبة» بكأس ولي العهدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز فريق السالمية لكرة القدم على الكويت بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد صباح السالم بالنادي العربي، في ختام منافسات الدور التمهيدي لكأس ولي العهد.

سجل اهداف فريق السالمية جمعة سعيد «5، و 31». واليكس ليما «118»، في حين سجل للكويت طه الخنيسي «27، 90+8».

وبهذا الفوز ضرب السالمية موعدا مع برقان الاربعاء المقبل في نصف نهائي البطولة.

وشهدت المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية شد عصبي، بعد اشهار حكم اللقاء عمار اشكناني البطاقة الحمراء، للاعب الكويت فهد الهاجري "90»، ليقوم بعدها الهاجري بتسديد الكرة في اتجاه مدرب السالمية محمد إبراهيم، ومن ثم دفعه، وهو ما أحدث أزمة كادت ان تتطور لولا تدخل العقلاء.

المباراة في مجملها لم ترتق للمستوى الفني المطلوب، حيث غلب الحماس والشد العصبي، على اغلب الفترات.

وتفوقت القراءة الفنية للمدرب محمد إبراهيم، على الكرواتي رادان في الشوط الأول، وسط تنظيم دفاعي السالمية، والانتقال السريع للهجوم.

ونجح الايفواري جمعة سعيد في استغلال خطأ للحارس ضاري العتيبي، حيث سدد الأخير من داخل منطقة الجزاء، كرة ارتطمت بقدم جمعة سعيد، لتتحول في شباك الكويت عند الدقيقة الخامسة.

وعاد جمعة سعيد ليضيف ثاني أهداف السالمية، بعد ان حول ركلة ركينة برأسه على يمين الحارس ضاري العتيبي.

في المقابل ابتعد الكويت، عن مستواه المعهود في المباراة، وظهر الابيض غير قادر على بناء الهجمات، باستثناء بعد الفرص التي اثمرت عن هدف التقليص، برأسية طه الخنيسي في الدقيقة «27».

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الكويت رادان بالعديد من البدلاء امثال شيركم كريم، وفيصل زايد، بغية تغيير النتيجة، الا ان الفعالية الهجومية غابت عن الأبيض، في المقابل شكلت الهجمات المرتدة للسالمية بعض الخطورة

، لكنها لم ترتق لمستوى هز الشباك،

وزاد الشد العصبي في الدقائق الاخيرة من الوقت الاصلي بعد اشهار الكارت الاحمر لفهد الهاجري، الا ان الكويت عاد بهدف التعادل من من ركلة جزاء، ليتم الاحتكام الى الاشواط الاضافية التي انصفت السالمية بهدف ثالث سجله اليكس ليما «108».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السالمية يتجاوز الكويت في مواجهة «عصيبة» بكأس ولي العهد،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار