إنزاجي مدرب إنتر لوكاكو لن يلحق بمواجهة فيورنتينا
ايجي ناو EgyNow
2022-10-21T22:16:39+03:00

اخبار الرياضة، قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان إن روميلو لوكاكو مهاجم الفريق لن يلحق بمواجهة .،إنزاجي مدرب إنتر لوكاكو لن يلحق بمواجهة فيورنتينا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنزاجي مدرب إنتر: لوكاكو لن يلحق بمواجهة فيورنتينافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان إن روميلو لوكاكو مهاجم الفريق لن يلحق بمواجهة فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم غداً السبت لعدم اكتمال جاهزيته.

وغاب لوكاكو عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ منذ أغسطس الماضي، وهو على وشك العودة للمشاركة، لكن اللاعب الدولي البلجيكي لن يلحق برحلة الفريق لمدينة فلورنسا لمواجهة فيورنتينا.

وقال إنزاجي لقناة ناديه «لوكاكو تدرب لبعض الوقت ضمن المجموعة لمدة يومين، وبدا من الواضح مدى حاجته لاستعادة لياقة المباريات، لكنه متحمس للغاية».

وأضاف «أخيرا، وبعد فترة طويلة من التعافي من هذه الإصابة، فإنه لن يكون معنا غدا ونأمل أن يكون مشاركا يوم الأربعاء (أمام فيكتوريا بلزن في دوري ). أراه يعمل وأشعر بالثقة».

وقال المدرب الإيطالي إن الحارس سمير هاندانوفيتش وثنائي الوسط مارسيلو بروزوفيتش وروبرتو جاليارديني سيغيبون أيضا ولن يكونوا متاحين للمشاركة في مباراة السبت.

وكانت بداية إنتر صعبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب .

وبالرغم من ذلك، فقد حقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات، من بينهم الانتصار على في دوري أبطال أوروبا، ما دفعه للعودة للطريق الصحيح. لكن إنزاجي لا يزال يتوقع أن تكون مواجهة فريق المدرب فينشنزو إيطاليانو صعبة، بالرغم من احتلال فيورنتينا للمركز 13 في الترتيب.

وقال إنزاجي «تاريخياً، فإن اللعب في فلورنسا صعب على الجميع، لكن لحسن الحظ، استطعنا أن نؤدي بشكل جيد في التدريبات. النتائج تولد الثقة بالنفس ونحن نعلم أننا سنكون تحت ضغط كل ثلاثة أيام من الآن وحتى فترة توقف كأس العالم».

ويتبقى لإنتر خمس مباريات في الدوري، إلى جانب مباراتين في دوري أبطال أوروبا من بينهما مواجهة خارج ملعبه أمام ، وذلك قبل انطلاق كأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وأضاف إنزاجي «علينا أن نتعامل على كل مباراة على حدة، هناك الكثير قبل فترة التوقف الخاصة بكأس العالم. علينا أن ننظر لجدول المباريات ونكون واقعيين».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنزاجي مدرب إنتر: لوكاكو لن يلحق بمواجهة فيورنتينا،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار