اختتام بطولة ماراثون الخليج للدراجات المائية بتتويج الفائزين
ايجي ناو EgyNow
2022-10-21T20:00:57+03:00

اخبار الرياضة، اختتمت الجمعة منافسات الجولة الثالثة والختامية من بطولة ماراثون الخليج للدراجات .،اختتام بطولة ماراثون الخليج للدراجات المائية بتتويج الفائزين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياختتام بطولة ماراثون الخليج للدراجات المائية بتتويج الفائزينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختتمت الجمعة منافسات الجولة الثالثة والختامية من بطولة ماراثون الخليج للدراجات المائية على شاطئ المارينا التي نظمها نادي الرياضات البحرية على شاطئ الخيران بتتويج الفائزين.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي محمد الزنكي في تصريح صحفي إن المنافسات شهدت مشاركة 55 متسابقاً من الكويت ودول الخليج تنافسوا في أربع فئات في البطولة التي استمرت ليوم واحد وبرعاية الهيئة العامة للرياضة.

وأضاف الزنكي أن نتائج البطولة التي خرجت بمستوى احترافي جاءت مواكبة للتوقعات، مبيناً أن النادي نجح من خلالها في تسليط الضوء على سباقات الدراجات المائية.

وأسفرت البطولة عن تتويج المتسابق الإماراتي سلمان العوضي بالمركز الأول في منافسات فئة «كبار المحترفين» في حين جاء المتسابق فهد الريس ثانياً ويوسف العبد الرزاق ثالثاً.

وأحرز المتسابق أحمد الخضاري المركز الأول في منافسات فئة الـ«سبارك» تلاه أحمد الهرمي ثم المتسابق أحمد الحمادي الذي حل ثالثاً.

وتوج المتسابق يوسف العروج بالمركز الأول في منافسات فئة «المبتدئين» ثم فهد اليعقوب ثانياً في حين جاء أحمد عاشور ثالثاً.

وأحرز المتسابق فارس رمضان المركز الأول في منافسات فئة «الأشبال» تلاه الإماراتي سعود العوضي ثم مواطنة سعيد العوضي الذي حل ثالثاً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام بطولة ماراثون الخليج للدراجات المائية بتتويج الفائزين،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار