التضامن يهزم الشباب بثلاثية في كأس ولي العهد
ايجي ناو EgyNow
2022-10-21T19:52:41+03:00

اخبار الرياضة، يواجه الساحل في دور الثمانية تأهل الفريق الأول لكرة القدم .،التضامن يهزم الشباب بثلاثية في كأس ولي العهد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتضامن يهزم الشباب بثلاثية في كأس ولي العهدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه الساحل في دور الثمانية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن إلى دور الثمانية لكأس سمو ولي العهد أثر فوزه على الشباب بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الكويت في الدور التمهيدي للبطولة.

بهذه النتيجة يلتقي التضامن مع الساحل في دور الثمانية.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجريات الأمور.

وبعد هجمات متبادلة، نجح محترف التضامن روليني في وضع فريقه في المقدمة بتسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس سعد العنزي في الدقيقة 26.

بعد الهدف دانت الأفضلية للتضامن، والتي ترجمها سارفو في الدقيقة 40 بالهدف الثاني.

هاجم الشباب بقوة في الشوط الثاني بغية تحقيق التعادل لكن اوسينو سيزار تكفل بإهدار فرصتين ثمينتين.

وأطلق البديل ابو بكر ديارا رصاصة الرحمة على الشباب بالهدف الثالث الذي أحرزه في الدقيقة 67.

انحصر اللعب في وسط الملعب في الدقائق المتبقية، وأحرز ديارا هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 88 الذي الغاه حكم اللقاء مصطفى الشطي بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للتضامن بثلاثة أهداف من دون رد.

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التضامن يهزم الشباب بثلاثية في كأس ولي العهد،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار