اتحاد القدم يرفض احتجاج القادسية ويقر صحة مشاركة عموري
ايجي ناو EgyNow
2022-10-21T00:24:25+03:00

اخبار الرياضة، رفض الاتحاد الكويتي لكرة القدم احتجاج القادسية على مشاركة اللاعب عمرو .،اتحاد القدم يرفض احتجاج القادسية ويقر صحة مشاركة عموري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«اتحاد القدم» يرفض احتجاج القادسية ويقر صحة مشاركة عموريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رفض الاتحاد الكويتي لكرة القدم احتجاج القادسية على مشاركة اللاعب عمرو عبدالفتاح «عموري» مع الكويت، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وكان القادسية قد تقدم باحتجاج، ذكر فيه عدم أهلية عموري في المشاركة، عطفاً على عدد من الأسباب فيما يخص استمرارية اقامة اللاعب في الكويت.، مطالباً اتحاد الكرة بتطيق المادة 57 من لائحة المسابقات، بقلب نتيحة المباراة.

وذكر اتحاد الكرة في رده على القادسية تسجيل اللاعب عموري كلاعب غير كويتي، يتوافق مع الشروط الواردة بلائحة المسابقات للموسم الجاري.

من جانبه، أعلن أمين سر القادسية حسن ابو الحسن، إن ناديه مستمر في المطالبة بحقوقه، ومقتنعا بموقفه، مشيراً إلى ناديه سيفعل أدواته في الاستمرار في الاحتجاج، والحصول على نقاط المباراة.

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «اتحاد القدم» يرفض احتجاج القادسية ويقر صحة مشاركة عموري،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار