صاحب السمو لنائب الأمير أنت مكان النفس
ايجي ناو EgyNow
2022-10-8T21:11:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صاحب السمو لنائب الأمير: أنت مكان النفس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي من على متن الطائرة الأميرية، وقبيل لحظات من مغادرة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بحفظ الله ورعايته أرض الوطن إلى إيطاليا أمس لاستكمال فحوصاته .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


من على متن الطائرة الأميرية، وقبيل لحظات من مغادرة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بحفظ الله ورعايته أرض الوطن إلى إيطاليا أمس لاستكمال فحوصاته الطبية المعتادة، أكد صاحب السمو مدى اعتزازه بسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وأنه بالنسبة إلى سموه بـ «مكان النفس... والله يطرح فيك البركة»، داعياً أن يعينه الله ويمده بالصحة والعافية ويوفقه لما فيه خير البلاد والعباد. ,من جهته، طمأن سمو ولي العهد صاحب السمو على أن أوامر سموه «كلها منفذة، ولن نتصرف أو نقرر أي شيء إلا بعد عرضه على سموك وأخذ الموافقة»، مؤكداً أن «كل ما في خاطرك وكل ما في بال سموك سيتم تنفيذه حسب الأوامر الصادرة من سموك، وما نتعدى طال عمرك أوامرك».


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صاحب السمو لنائب الأمير: أنت مكان النفس،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار