تعز فعالية خطابية للمنطقة العسكرية الرابعة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
ايجي ناو EgyNow
2022-9-28T23:46:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعز.. فعالية خطابية للمنطقة العسكرية الرابعة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في سبتمبر 29, 2022 4يمني برس تعز أقامت المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة تعز فعالية خطابية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في سبتمبر 29, 2022 4

يمني برس- تعز/

أقامت المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة تعز فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي الاحتفال أشاد محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش بالانتصارات المتلاحقة لأبطال الجيش وأحرار الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد على عظمة الاحتفال بذكرى المولد النبوي، والفرحة والبهجة التي يرسمها الأبطال بحلول هذه المناسبة الدينية الجليلة .. وقال “القوات المسلحة أصبحت اليوم رقماً مهماً لا يمكن تجاوزها، خاصة في ظل الجاهزية القتالية لمنتسبيها الذين صنعوا النجاحات في مختلف الجبهات ويواصلون الاستعداد لتحرير كل شبر من أرض الوطن”.

وأوضح محافظ تعز أن إحياء ذكرى المولد النبوي، رسالة لقوى الاستكبار بتمسك أبناء اليمن وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم .. داعياً إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات المكرسة بهذه المناسبة في مختلف المؤسسات والهيئات وكذا الفعالية المركزية.

فيما أكد أركان حرب المنطقة الرابعة قائد اللواء 22 اللواء ركن حمود دهمش أهمية استلهام الدروس والعبر من مناسبة المولد النبوي الشريف وتجسيد أخلاق النبي الكريم على الواقع.

وقال ” لابد ماتكون لنا سلوكيات وضوابط لمواجهة الأعداء الذين فشلوا في إضعاف الأمة وإبعادها عن نبيها ورموزها وعظمائها”.

بدوره أشار الناشط الثقافي كميل المدومي، إلى أن الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله أرسى دعائم العدل والحق وغير بمصابيح النور والهدى مسار التاريخ.

وقال” شعبنا اعتاد وانطلاقا من هويته الإيمانية على الاحتفال بمولده الشريف وتعظيم وتوقير النبي الكريم، ويجعل منها حالة توعوية وتعبئة معنوية ضد أعداء الله” .. لافتاً إلى أن الحديث عن الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام، حديث عن الاسلام والايمان.

تخلل الاحتفال قصائد شعرية وأناشيد لفرقة الانشاد.

4

شارك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعز.. فعالية خطابية للمنطقة العسكرية الرابعة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار