رمضان 2023 حسين فهمي يستعد لتصوير مسلسل عودة البارون
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:08:32+03:00

اخبار الفن، كتب سهيلة محمديستعد الفنان حسين فهمي لتصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد عودة .،رمضان 2023 حسين فهمي يستعد لتصوير مسلسل عودة البارون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرمضان 2023.. حسين فهمي يستعد لتصوير مسلسل "عودة البارون"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : سهيلة محمد

يستعد الفنان حسين فهمي لتصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "عودة البارون" اليوم الإثنين الموافق 26 سبتمبر الجاري، العمل يتكون من 15 حلقة يتم التصوير بين مصر وتركيا، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويشارك في "عودة البارون"، بطولة حسين فهمي الذي غاب عن الدراما التلفزيونية عدة سنوات، إضافة إلى الفنان خالد سليم، ونهال عنبر، وساري أسعد، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وصبري عبد المنعم، وخميس حمدان، وكاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والفنان الأردني عبد الرحمن خضر، وأحمد عاشور.

وتدور أحداث المسلسل عن شخصيات تعيش بعد 30 عامًا وهي مسكونة بهواجس الماضي، حيث وصل عزام الرشيدي 60 عامًا، ويجسد رجل سافر "حسين فهمي" إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهمل منذ مدة، هذا فقط، ولكنه يصطحب محاميه الأردني مؤنس وصديقه القديم حسن، ويستوقف الجميع اهتمام عزام الرشيدي بخمسة شباب هم (رجائي، راوية، دارين، هاني، وشريف) ويستدعيهم ليقيموا في فندقه، ويقومون بالتجريب لإنجاز مشاريع مبتكرة خارج الصندوق، وفق الرؤية الدراماتيكية للأحداث المتبعة، بحسب مؤلف المسلسل المخرج الأردني سامر خضر، الذي أكد بأن المتفرج العربي سيشاهد حالة فنية جمالية مختلفة عما هو دارج في محاولة لاستخدام اللقطة التي تجعل المشاهد أو المتفرج يستمر في متابعة أحداث المسلسل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان 2023.. حسين فهمي يستعد لتصوير مسلسل "عودة البارون"،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار