إسرائيل تبحث التصعيد مع حزب الله
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:35:39+03:00

عربي ودولي، بحث رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لابيد، مع كبار المسؤولين الإسرائيليين، أمس الأحد، .،إسرائيل تبحث التصعيد مع حزب الله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإسرائيل تبحث التصعيد مع حزب اللهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بحث رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لابيد، مع كبار المسؤولين الإسرائيليين، أمس الأحد، المفاوضات والاتصالات الجارية مع لبنان بشأن اتفاق ترسيم الحدود البحرية ومسألة ضخ الغاز الطبيعي من حقل "كاريش" الإسرائيلي واحتمالات التصعيد مع "حزب الله". وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "مكان" أن لابيد ترأس جلسة مشاورات أمنية مع رؤساء الدوائر الأمنية والاستخباراتية في إسرائيل بهدف دراسة مدى تقدم المفاوضات والاتصالات نحو اتفاق ترسيم الحدود.

ونقلت "كان" عن نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، أن الحزب ينتظر وصول النص الخطي من الوسيط الأمريكي عاموس هوكشتاين بشأن ترسيم الحدود بين البلدين.

وقال قاسم إن هوكشتاين سيسلم النص إلى الحكومة اللبنانية والرئيس ميشال عون، وفي حال مصادقة الدولة اللبنانية عليه واعتباره يلبي الحقوق والمطالب اللبنانية، فإن "حزب الله" لن يعارض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسرائيل تبحث التصعيد مع حزب الله،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار