منتخب مصر الأوليمبي يتعادل سلبيا مع بنين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T17:20:10+03:00

اخبار الرياضة، انتهت منذ قليل مباراة المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو .،منتخب مصر الأوليمبي يتعادل سلبيا مع بنين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب مصر الأوليمبي يتعادل سلبيا مع بنينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت منذ قليل مباراة المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، ضد  منتخب بنين، بالتعادل السلبي دون أهداف.

تفاصيل مباراة مصر وبنين

وأقيمت المباراة على ملعب حرس الحدود، بشكل ودي، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبدأ منتخب مصر الأولمبي المباراة، بهجوم شديد من أجل التقدم، وأهدر أحمد سيد غريب فرصة محققة في الدقيقة التاسعة بعدما تسلم كرة عرضية من أسامة فيصل وسددها في اتجاه المرمى ولكن أبعدها حارس مرمى بنين.

وشهدت المباراة خروج مصطفى سعد ميسي لاعب منتخب مصر الأولمبى في الدقيقة 38 بعد شكواه من تعرضه إلى إصابة قوية خلال المباراة وشارك بدلًا منه رأفت خليل لعدم تفاقم الإصابة.

وخاض الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من:

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر الأوليمبي يتعادل سلبيا مع بنين،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار