منتخب مصر الأوليمبي يتعادل سلبيا مع بنين

بوابة الفجر : مصر

الفجر الرياضي في الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:20 م ..منتخب مصر الأوليمبي يتعادل سلبيا مع بنينعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

انتهت منذ قليل مباراة المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، ضد  منتخب بنين، بالتعادل السلبي دون أهداف.

تفاصيل مباراة مصر وبنين

وأقيمت المباراة على ملعب حرس الحدود، بشكل ودي، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبدأ منتخب مصر الأولمبي المباراة، بهجوم شديد من أجل التقدم، وأهدر أحمد سيد غريب فرصة محققة في الدقيقة التاسعة بعدما تسلم كرة عرضية من أسامة فيصل وسددها في اتجاه المرمى ولكن أبعدها حارس مرمى بنين.

وشهدت المباراة خروج مصطفى سعد ميسي لاعب منتخب مصر الأولمبى في الدقيقة 38 بعد شكواه من تعرضه إلى إصابة قوية خلال المباراة وشارك بدلًا منه رأفت خليل لعدم تفاقم الإصابة.

وخاض الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من:

 

 

3.236.52.68


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

منتخب الأوليمبي يتعادل سلبيا

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.