من هو كريم الدبيس صفقة الأهلي الجديدة؟
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T16:44:48+03:00

اخبار الرياضة، ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي وادي دجلة في الأيام الماضية من أجل .،من هو كريم الدبيس صفقة الأهلي الجديدة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن هو كريم الدبيس صفقة الأهلي الجديدة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي وادي دجلة في الأيام الماضية من أجل التعاقد مع كريم الدبيس، وتم الاتفاق على الصفقة بشكل رسمي، ويتبقى بعض الرتوش النهائية قبل الإعلان عن ضم لاعب الفريق الدجلاوي.

كريم الدبيس من مواليد 3 يونيو لعام 2003، ويبلغ عمره 19 عاما، ويجيد اللعب في مركز الجناح والظهير الأيسر، وكذلك مركز الجناح الأيمن، ويستخدم قدمه اليسرى في الملعب.

تدرج كريم الدبيس ضمن مختلف الفئات السنية في نادي وادي دجلة، حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2020 وأثبت مع الفريق الدجلاوي موهبة كروية رائعة وقدم مستويات جيدة رفقة الفريق في الدوري الممتاز والدرجة الثانية.

سر لقب بنزيما

يلقب كريم الدبيس بـ "بنزيما" إسوة بالنجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني.

وعن سبب هذا اللقب أكد أنه خلال فترة المعايشة  التي قضاها داخل صفوف نادي أودينيزي الإيطالي كان زملائه في الفريق ينادونه بـ "بنزيما" وارتبط هذا اللقب به حتى وقتنا هذا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هو كريم الدبيس صفقة الأهلي الجديدة؟،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار