ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T19:33:07+03:00

مال واعمال، استهلت الأسهم الأوروبية شهر سبتمبر أيلول على تراجع شديد لتنخفض لأدنى مستوياتها في 7 .،الأسهم الأوروبية تستهل سبتمبر على تراجع مع المخاوف من رفع أسعار الفائدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأسهم الأوروبية تستهل سبتمبر على تراجع مع المخاوف من رفع أسعار الفائدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استهلت الأسهم الأوروبية شهر سبتمبر أيلول على تراجع شديد لتنخفض لأدنى مستوياتها في 7 أسابيع بسبب زيادة المخاوف بشأن النمو الاقتصادي والزيادات الحادة في أسعار الفائدة ومعدلات التضخم القياسية. وتراجع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 1.8% مع انخفاض أسهم جميع القطاعات ليغلق المؤشر على انخفاض لليوم الخامس على التوالي. وانكمش نشاط الصناعات التحويلية في منطقة اليورو للشهر الثاني في أغسطس آب، وفقاً لمسح أظهر أن ضعف الطلب جعل المصانع غير قادرة على بيع ما أنتجته وبالتالي خزنت سلعاً بوتيرة قياسية. جاء ذلك بعد بيانات صدرت أمس الأربعاء وكشفت أن التضخم في التكتل بلغ مستوى قياسياً آخر الشهر الماضي. وتتوقع أسواق المال في منطقة اليورو وجود فرصة 80% لأن يرفع البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة 75 نقطة أساس في اجتماعه الأسبوع المقبل، مقارنة مع ما يزيد قليلاً عن 50% قبل بيانات أمس الأربعاء. وانخفضت أسهم قطاع التعدين المنكشف على الصين 3.8% لتقود الخسائر الأوروبية مع تراجع أسعار المعادن، فيما تعرضت أسهم السلع الفاخرة لضغوط، وانخفض سهم إل.في.إم.إتش مالكة لويس فويتون وهيرميس وبربري بين 2.2% و2.5%. وتراجع سهم لوفتهانزا الألمانية 3.1% بعد أن أعلنت نقابة للطيارين أمس عن إضراب من المقرر أن يبدأ غداً الجمعة بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق بشأن الأجور. وأظهرت بيانات ارتفاع مبيعات التجزئة الألمانية على غير المتوقع في يوليو تموز بنسبة 1.9%، إذ أظهر قطاعا مبيعات التجزئة عبر الإنترنت والأغذية انتعاشاً.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسهم الأوروبية تستهل سبتمبر على تراجع مع المخاوف من رفع أسعار الفائدة،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار