ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T17:44:29+03:00

مال واعمال، عقد رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي الخميس 1 أيلول سبتمبر، اجتماعاً مع كل من .،رئيس الوزراء المصري يكلف الحكومة بتوفير مستلزمات الإنتاج للمصانع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس الوزراء المصري يكلف الحكومة بتوفير مستلزمات الإنتاج للمصانعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عقد رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي الخميس 1 أيلول سبتمبر، اجتماعاً مع كل من وزير المالية ووزير التجارة والصناعة، واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالتأكيد أن الحكومة تولي أهمية كبيرة لقطاع الصناعة، وتوفر الدعم الكامل له، مشيراً إلى أن هناك تكليفاً واضحاً بالتنسيق بين الوزارات المعنية لمتابعة توفير مستلزمات الإنتاج للمصانع، وكذلك متابعة عمل منظومة الإفراج الجمركي ACI. وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع تطرق إلى ضرورة إسراع الخطى في ملف توطين الصناعة وتعميق المكون المحلي في عملية التصنيع وهو ما تضمنته الاستراتيجية الوطنية للصناعة المصرية، مشيراً إلى أن ذلك يستهدف أيضاً زيادة معدلات الصادرات للأسواق الخارجية. وتطرق الاجتماع إلى التعاون الجاري بين الحكومات المصرية والإماراتية والأردنية والبحرينية ضمن مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية التي تم إطلاقها منتصف العام الجاري بين مصر والإمارات والأردن والبحرين، وفي هذا الصدد، أكد رئيس الوزراء أنه منذ إطلاق المبادرة يتم متابعة تنفيذها بشكل دوري.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء المصري يكلف الحكومة بتوفير مستلزمات الإنتاج للمصانع،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار