ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T17:12:53+03:00

مال واعمال، قال وزير الدولة للتجارة الخارجية الإماراتي ثاني الزيودي الخميس 1 أيلول سبتمبر إن بلاده .،الإمارات تسعى لإبرام اتفاق تجارة حرة مع تركيا خلال أسابيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإمارات تسعى لإبرام اتفاق تجارة حرة مع تركيا خلال أسابيعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال وزير الدولة للتجارة الخارجية الإماراتي ثاني الزيودي الخميس 1 أيلول سبتمبر إن بلاده تسعى إلى إبرام اتفاق تجارة حرة مع تركيا في الأسابيع المقبلة، وذلك بعد نحو 4 أشهر من بدء المفاوضات. وكتب الوزير في تغريدة على تويتر "نسعى خلال الأسابيع المقبلة لإنجاز اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات وتركيا لترسيخ العلاقات التجارية والاستثمارية مع واحد من أهم الاقتصادات في المنطقة". وكتب وزير التجارة التركي محمد موش على تويتر "ناقشنا الوضع الراهن للمفاوضات الجارية بين تركيا والإمارات والخطوات التي يجب اتخاذها لإبرام الاتفاق". وتسعى الإمارات إلى إبرام العديد من اتفاقات التجارة الحرة الثنائية، والمعروفة باسم اتفاقات الشراكة الاقتصادية الشاملة، وقد وقعت اتفاقات تجارية مع الهند وإسرائيل وإندونيسيا هذا العام.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تسعى لإبرام اتفاق تجارة حرة مع تركيا خلال أسابيع،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار